أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين للعام 2022 أن مجموعة جي إف إتش المالية هي الراعي الماسي الرسمي للنسخة السادسة من البطولة التي ستقام في البحرين في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2022 في جزيرة الريف.

تم توقيع الاتفاقية في مقر المجموعة من قبل السيد صلاح شريف، رئيس العمليات التنفيذية بالمجموعة، والسيدة أمل المرباطي، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة فعاليات.

يهدف هذا التحالف إلى دعم وتعزيز إقامة المبادرات الرياضية والفعاليات بمملكة البحرين وترسيخ موقع المملكة كوجهة رياضية رائدة قادرة على استقطاب الرياضيين وعشاق الرياضة من جميع أنحاء العالم.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال السيد صلاح شريف "يسعدنا رعاية بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين والتي أثبتت كونها فعالية عالمية مرموقة فضلا عن انتشار شعبيتها في المنطقة، ونحن سعداء للغاية بعودتها إلى المملكة. تتماشى رعايتنا لهذه البطولة مع التزام مجموعتنا بدعم تطوير الرياضة في البحرين وتعزيز نمط الحياة الصحي الفريد الذي تُوفره مشاريع المجموعة في كافة أنحاء المملكة كونها تمثل موقعا مثالياً ومقصداً هاماً للسياحة الرياضية العالمية المستوى حيث تعتبر مملكة البحرين بالفعل موطناً للعديد من الأحداث الرياضية الهامة والمتنوعة، والتي يحظى الكثير منها بدعم جي إف إتش منذ فترة طويلة."

وتابع: "نواصل البحث عن فرص تدعم الأحداث الرياضية المشهورة عالمياً التي تسهم في تشجيع المُجتمع على اتباع أسلوب حياة صحي بالإضافة إلى جذب الزوار والاستثمارات لمملكة البحرين".

من جهتها، قالت السيدة أمل المرباطي، العضو المنتدب لشركة فعاليات، " "نحن سعداء بدعم مجموعة جي إف إتش لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين، حيث سيعزز هذا الدعم من المنافسة الصحية ويعود بالفائدة على الشباب البحريني الموهوب كما سيجذب الزوار الدوليين. من المؤكد أن هذه الجهود الكبيرة والدعم سوف يساهمان في نجاح هذا الحدث الهام.".

وستشهد البطولة العديد من الفعاليات المُختلفة، منها IRONKIDS التي ستنظم قبل حدث السباق الرئيسي وتهدف بشكل أساسي لتوفير بيئة داعمة ومشجعة لصغار المتسابقين المتطلعين إلى أسلوب حياة صحي ونشط.