· يحرص بنك السلام على الاستفادة من خبرة “Visa” في تقديم مختلف خدمات البطاقات وتوظيف إمكاناتها الرقمية لدمج محفظة البطاقات لقاعدة زبائنه الموّسعة وذلك بعد اكتمال عملية الاستحواذ على قطاع الخدمات المصرفية للأفراد التابع لبنك الإثمار

· تهدف الاتفاقية إلى تقديم تجربة مصرفية عالية الجودة وطرق منوعة للدفع لحاملي بطاقات “Visa” الحاليين، ولدعم البنك خلال عملية دمج محفظة البطاقات بعد استكمال عملية الاستحواذ



أعلن بنك السلام عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية لتجديد تعاونه مع "Visa"، الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية وذلك بعد استكمال عملية استحواذ البنك على قطاع الخدمات المصرفية للأفراد التابع لبنك الإثمار.

وتهدف الاتفاقية لتقديم تجربة مصرفية عالية الجودة وطرق منوعة للدفع لحاملي بطاقات “Visa” الحاليين ولدعم البنك خلال عملية دمج محفظة بطاقات الزبائن بعد عملية الاستحواذ وذلك عبر توظيف أفضل التكنولوجيا العالمية والإمكانات الرقمية لشركة "Visa" في تقديم مختلف خدمات البطاقات. ومن خلال تجديد الشراكة، سيستفيد الزبائن من تجربة مصرفية مطوّرة، بالإضافة إلى طرق دفع سهلة ومنوعة تتميز بقدر عالٍ من الكفاءة.

وفي إطار هذه الاتفاقية، سيعتمد بنك السلام بطاقات “Visa” بشكل حصري لزبائنه، حيث سيبدأ البنك في مواءمة محفظة البطاقات الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي وبطاقات الدفع المسبق، لتكون حصرية ضمن شبكة "Visa". بالإضافة إلى أن “Visa” ستقدم الدعم اللازم للبنك في عملية دمج محفظة البطاقات لقاعدة الزبائن الجديدة والموّسعة، وذلك بعد الاستحواذ على قطاع الخدمات المصرفية للأفراد التابع لبنك الإثمار.

كما وستواصل "Visa" التعاون مع البنك في تقديم مختلف العروض والخدمات لتطوير التجربة المصرفية للزبائن الحاليين.

وفي تعليقه حول هذه الشراكة، قال السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام: "يسعدنا تجديد تعاوننا مع شركة "Visa" ومواصلة النجاحات التي حققتها الشراكة التي تجمعنا معها في هذا المجال منذ أعوام، لنستمر معًا في تقديم خدمات وتجارب مبتكرة تحظى بثقة وقبول زبائننا الكرام. ومن خلال شراكتنا مع "Visa" سنتمكن من تقديم تجربة مصرفية مميزة لزبائننا، مع التزامنا بمواصلة تقديم خدمات ومنتجات تلبي تطلعاتهم.

وتأتي هذه الاتفاقية في سياق استراتيجية البنك للرقمنة، التي تركز على الاستفادة من التقنيات والحلول المالية المبتكرة، ونحن نتطلع من خلال شراكتنا مع“Visa” للاستفادة من خدماتها المطوّرة لتطوير وإثراء التجربة المصرفية لزبائننا، بالإضافة إلى تقديم الدعم للبنك خلال مرحلة ما بعد الاستحواذ، التي تعد مرحلة في غاية الأهمية بالنسبة لنا".

ومن جهته، قال السيد علي بيلون، المدير العام الإقليمي في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان بشركة "Visa": "نمتلك علاقات شراكة قوية مع بنك السلام، ويسعدنا توقيع هذه الاتفاقية للشراكة الحصرية، فقد عملنا معًا على مدى سنوات طويلة لتطوير منتجات وبرامج فريدة من نوعها تقدم تجارب دفع سلسة وآمنة ومجزية لحاملي بطاقات بنك السلام. وفيما نجدد اليوم شراكتنا، سنظل ملتزمين بتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة إلى السوق بالتنسيق معهم، والحلول التي تتمحور حول تلبية تطلعات الزبائن".