بالتزامن مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية

أعلنت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الأهلية عن استكمال الجامعة الأهلية استعداداتها للاحتفاء بالفوج السابع عشر من الخريجين في 14 من شهر ديسمبر/كانون الأول 2022 المقبل.



وقالت مساعدة رئيس الجامعة للتسويق والعلاقات العامة والإعلام بالجامعة الأهلية الدكتورة ثائرة الشيراوي في تصريح صحافي بأن حفل التخريج يتزامن مع الاحتفال بالأعياد الوطنية لمملكة البحرين ما يزيد من بهائه وجماله، حيث تحرص الجامعة على أن يجسد الحفل روح الانتماء للوطن والوفاء لقيادته الحكيمة وأن يتضمن كل معاني المحبة والتآخي التي تتمتع بها أجواء الجامعة الأهلية، مشددة على عناية إدارة الجامعة بجعل حفل التخرج المقبل مميزا وبحلة جديدة لرسم البسمة والفرحة على وجوه الخريجين وعائلاتهم.

ودعت الشيراوي جميع الطلبة الخريجين ممن أنهوا جميع متطلبات التخرج واجتازوا بنجاح جميع الساعات الدراسية المقررة إلى المسارعة بمراجعة إدارة القبول والتسجيل بعمادة شؤون الطلبة من أجل إتمام إجراءات التسجيل في الحفل.

وأضافت: نستعد لتخريج الفوج السابع عشر متمنا خريجين بدرجتي البكالوريوس والماجستير الدكتوراه من 5 كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الآداب والعلوم، وكلية الهندسة، وكلية الدراسات العليا والبحوث. إذ تحرص الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راق من التعليم ذو الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي.

وأكدت مساعدة رئيس الجامعة للتسويق والعلاقات العامة والإعلام أن الجامعة تسعى للارتقاء بالتعليم بمملكة البحرين وعموم المنطقة وتوفير مخرجات قادرة على التنافس بأسواق العمل في ظل الطفرة التكنولوجية التي يشهدها العالم والمتغيرات الدولية مع ما تملكه من تعاون أكاديمي وبحثي مع عدد من الجامعات العريقة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

ويأتي حفل تخريج الفوج السابع عشر بعد 16 فوجا من الطلبة الذين خرجتهم الجامعة في السنوات الماضية، بحضور عدد من كبار المسؤولين وأعضاء مجلسي الشورى والنواب ومجلس إدارة الأكاديمية العربية للخدمات التعليمية والبحوث، الشركة القابضة للجامعة الأهلية، والوجهاء والأعيان وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين.