برعاية رئيسة جمعية النور للبر الشيخة لمياء بنت محمد ال خليفة احتفلت الجمعية صباح أمس بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك وذلك بحضور كل من نائبة رئيسة الجمعية الشيخه لولوة بنت خليفه بن علي ال خليفة ورئيسة دار البر لرعاية الوالدين التابعة للجمعية الأستاذة هيا بنت حسن النعيمي ورئيسات اللجان العاملة في الجمعية وبحضور عدد كبير من عضوات الجمعية وعدد من الضيوف .

وفي كلمة للشيخة لمياء بنت محمد بهذه المناسبة رفعت خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المعظم وولي العهد رئيس مجلس الوزراء متمنية للبحرين وقيادتها مزيدا من التقدم والنجاح داعيتاً الله سبحانه أن يحفظ مملكة البحرين في عز ورخاء .

كما أكدت أن شهر ديسمبر هو شهر الأفراح في البحرين حيث يوم المرأة البحرينية والعيد الوطني وعيد الجلوس منوه أن الجمعية تحتفل هذا العام وخلال هذه الأيام بمرور 25 عاماً على التأسيس معربة عن فخرها واعتزازها لما وصلت له الجمعية من مستوى مشرف .



وتابعت أن ما وصلت له الجمعية من مشاريع خيرية تخدم المجتمع بكافة شرائحه عبر مشاريع خدمية هامة تسعى من خلالها لنشر الخير والعطاء على المجتمع ، مبينة أن جهود ودعم وعطاء أهل الخير في البحرين جعلت الجمعية تحمل الأمانة بثقة وتسير بخطى واثقة من أجل وصول العمل الخيري لكل من يحتاجه في المملكة .

وأعربت عن شكرها لكل من يساند عمل ومشاريع الجمعية الخيرية.

ومن جانبها قالت رئيسة لجنة العلاقات العامة واللجنة الإعلامية بجمعية النور للبر حنان سيف أننا اليوم نعيش أجواء احتفالية تعمها مشاعر الانتماء والمحبة لهذه المملكة الغالية مسيرة بأن الجمعية ممثلة في رئيستها إلى جانب دار البر حريصين دائما على الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية كما أثنت على جهود الجمعيات لغرس قيم المواطنة في نفوس منتسبيها .

وتابعت أننا من هذا المنبر نهنأ جلالة الملك المعظم وشعب البحرين بمناسبة هذا العيد الوطني إعادة الله بالخير واليمن والبركات .

وفي ختام الحفل قامت الشيخة لمياء بنت محمد بتكريم الهيئة الإدارية وأكثر من 40 من العضوات النشيطات وكذلك رئيسات اللجان على ما قدمنه من جهود مباركة لدعم عمل الجمعية وإعلاء شأنها وممن كان لهن دور بارز في هذا العام متمنية للجميع الاستمرار في طريق الخير والعطاء من أجل دعم المجتمع البحريني.