احتفل المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق بالأعياد الوطنية المجيدة، بحضور عدد من رجالات المحافظة ورجال الأعمال والمتخصصين بالإضافة إلى موظفي المحافظة.

واستهل محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي المجلس برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا بأن الاحتفالات بكافة مدن وقرى المحافظة مستمرة طوال شهر ديسمبر الجاري.

من جانبه نقل العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ جانبا من احتفالات مدن وقرى ومجالس المحرق إلى الحضور، مشيرا إلى أن كافة مناطق المحافظة تزينت بأعلام المملكة وصور القيادة الحكيمة.



وقدم الشاعر عبد الرحمن المضحكي أبيات شعر وطنية تغنى من خلالها بحب الوطن والقيادة، بينما تحدث المؤرخ والإعلامي محمد جمال عن تاريخ البحرين ومنجزاتها على كافة الأصعدة.

وحول النهضة الاقتصادية والتجارية أشار السيد عبدالوهاب الحواج إلى التعافي الاقتصادي والتطور العمراني الذي تشهده المملكة، وفي الجانب الاجتماعي تحدث الدكتور حسن كمال الأمين العام لجمعية البحرين الخيرية حول الاهتمام والدعم الذي تلقاه الأسر البحرينية عبر وزارة التنمية الاجتماعية وغيرها من المؤسسات الرسمية.

وعبر موظفوا ومنتسبوا محافظة المحرق عن فرحتهم بالأعياد الوطنية رافعين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة.