وليد عبدالله


فتح نادي عالي خط المفاوضات مع قائد فريق نادي الحد أحمد فلامرزي، وذلك للحصول على خدماته للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن نادي عالي فاوض لاعب الحد أحمد فلامرزي، وذلك من أجل التعاقد معه والانضمام لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي.

واشارت المصادر إلى أن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق نهائي على صيغة العقد.

اوضحت المصادر أن تحرك عالي للحصول على خدمات اللاعب أحمد فلامرزي، تأتي ضمن خطوات إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم باللاعبين المحليين والمحترفين، وذلك بهدف البقاء والمنافسة في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بعدما نجح الفريق من تحقيق الصعود التاريخي، بعد حصوله على المركز الثاني في الترتيب النهائي بمسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق إعداده للموسم مطلع أغسطس القادم، وذلك بعد وصول المدرب الصربي ميلان والذي جددت الإدارة الثقة به في الاستمرار بقيادة الفريق في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق معسكرا خارجيا في إحدى الدول الخليجية، حيث لا يزال النادي يدرس إمكانية إقامة المعسكر خلال فترة الإعداد.

يذكر أن نادي عالي قد تعاقد مع الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين عبدالرحمن الأحمدي قادما من البسيتين وحسن هلال قادما من المالكية، وكذلك مع قائد فريق الأهلي عباس عياد واللاعب عبدالرحمن الأحمدي قادما من فريق البسيتين.