كرمّت شركة فيرست موتورز وكيل سيارات هيونداي وجينيسس في البحرين، زبائنها من المتفوقين الأوائل في المرحلة الثانوية عن العام الدراسي 2023/2024، وذلك في معرضها بالمعامير وبحضور من المتفوقين وأولياء أمورهم.

وقام المدير العام للشركة السيد محمد زكي بتكريم التوأم المتفوق شهد وشوق مهدي الستراوي الحاصلتين على معدلات تخرج بنسبة 94.1 و93.9 بالمئة على التوالي من مدرسة الحد الثانوية للبنات.

وتسعى شركة فيرست موتورز من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز القيمة الشرائية للطلبة المتفوقين والمقبلين على المرحلة الجامعية من خلال تقديم حزمة من الخدمات وتخفيض مجزي على السعر بغية ضمان راحة بال الطالب طوال فترة دراسته الجامعية.

وأعرب السيد زكي عن فخر واعتزاز الشركة بجميع المتفوّقين، وتقديرها للمتميزين في التحصيل الدراسي بعد مرحلة طويلة من السنوات الدراسية والعمل الجاد وإقبالهم على واحدة من أهم المحطات الأكاديمية، واصفاً إياهم بقادة المستقبل ووقود المجتمع بصفاتهم الإبداعية.

وتَقدّم المدير العام لشركة فيرست موتورز بالتهنئة للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، مؤكداً على أهمية الدور المجتمعي المشترك للوصول إلى هذه الدرجات من التفوق والنجاح وما يتبعه من أثر طيب على مختلف القطاعات ومساهمته في تعزيز سوق العمل بكوادر من المُبدعين والمُتميّزين في كافة المجالات.

وأعربت من جانبها والدة التوأم المتفوق السيدة أميرة عن تقديرها وأمتنانها لهذا النوع من المبادرات التي من شأنها أن تعزز من الأدوار المجتمعية تجاه الطلبة المتفوقين وتسهم بدعم المسيرة التعليمية في المملكة.

وتُكرّس فيرست موتورز الجهود والمُبادرات التي تُعزّز من تطوير العملية التعليمية في البحرين، ولا تدّخر جهداً لتسخير إمكانياتها لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات الأكاديمية باعتبار الطلبة رافد مستقبلي لقطاعات الدولة.

وتلعب الشركة دوراً فاعلاً في استقطاب الكوادر الوطنية للعمل في القطاع الخاص، مما يُعزّز من وجود المواهب المحلّية في سوق العمل.