في اجتماع "لجنة دراسة برنامج الحكومة"..

عقدت لجنة دراسة برنامج الحكومة بمجلس النواب، اجتماعها الخامس، في دور الانعقاد السنوي العادي الأول، من الفصل التشريعي السادس، برئاسة النائب عبد النبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، وبحضور أصحاب السادة النواب أعضاء اللجنة.



وصرح النائب عبد النبي سلمان أن اللجنة ناقشت جدول تحضيري لإضافة التعديلات المقترحة على البرنامج، بناء على مناقشات اللجنة ومرئيات السادة النواب بالنسبة لأولويات وأهداف البرنامج.

وأكد النائب أن نقاشات اللجنة تتسم بالجدية والعمق والنقاش النوعي الذي من شأنه أن يضيف الكثير للبرنامج الذي هو عبارة عن سياسات وتوجهات عامة لبرنامج الحكومة المقدم للسنوات الأربع القادمة، مما يستدعي معه التوقف أمام كل محور وهدف تحاشيا لأي ابتسار لا سمح الله.

وأضاف النائب عبد النبي سلمان أن عمل اللجنة واجتماعاتها مستمر بشكل يومي تقريبا، وهناك طلب جديد من اللجنة لترتيب لقاء ثان مع الحكومة الموقرة لعرض تساؤلات اللجنة وأعضاء المجلس، وتأتي موافقة المجلس في جلسته اليوم لتمديد فترة عمل اللجنة من أجل إتاحة الفرصة أمام أعضاء المجلس من النواب لتحقيق فهم أكبر لتوجهات الحكومة من خلال البرنامج.