أشاد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب بمستوى العلاقات البحرينية الهندية، وما تشهده من تطور وتقدم، واستمرار بارز في مختلف المسارات والمجالات التنموية، بفضل العلاقات المتميزة بين القيادتين الحكيمتين في البلدين الصديقين، وفي ظل العلاقات التاريخية الوطيدة، والتطلعات المستقبلية المشتركة.

وأكد حرص مجلس النواب على تعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية والعلاقات الثنائية، وترسيخ الشراكة الاقتصادية، ودعم المشاريع والاستثمارات التجارية، التي تحقق المزيد من فرص النمو والازدهار، والمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

ولدى استقباله بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم، بيوش شريفاستاف، سفير جمهورية الهند المعتمد لدى مملكة البحرين، أعرب المسلم عن أهمية الدور المحوري لجمهورية الهند في القارة الآسيوية، وامتداد العلاقات الخليجية الهندية المشتركة، وحرص الجميع على دعم أمن واستقرار المنطقة، وفتح آفاق أرحب وأوسع في مجالات التنمية المستدامة.



من جانبه أعرب السفير الهندي، عن بالغ الفخر والاعتزاز بعمق العلاقات البحرينية الهندية، وما تشهده من اهتمام واسع وحرص كبير، والعمل المستمر لتعزيز كافة أوجه التعاون المشترك، مثمنا دور مجلس النواب في تعزيز مسارات الشراكة والعلاقات الثنائية.