احتفل معنا بمرور 25 عامًا من السعادة في مجمع السيف – ضاحية السيف، وذلك في احتفالية خاصة بمشاركة شخصيات Baby Shark، وMommy Shark، وDaddy Shark، والتي سيحتضنها المجمع من تاريخ 12 يناير حتى تاريخ 21 يناير 2023.

هذا وستشمل الفعالية عرضًا غنائيًا حيًا لأغنية Baby Shark الشهيرة عبر عرض Finding Baby Shark، والذي من المؤكد أن يلقى إعجاب زوار مجمع السيف – ضاحية السيف من الكبار والصغار على حد سواء.

ويأتي تنظيم العرض بالشراكة ما بين مجمع السيف وشركة Pinkfong، الشركة المؤسسة لشخصية Baby Shark الشهيرة عالميًا، وشركة EventBox.



ستتم دعوة زوار مجمع السيف – ضاحية السيف للغناء والرقص مع أفراد عائلة Shark في Octopus Land، ولكن سيتوجب عليهم أولاً مساعدة Mommy Shark وDaddy Shark في العثور على Baby Shark الصغير في الوقت المناسب ليبدأ الاحتفال الكبير.

إضافة إلى ذلك، يمكن للصغار أيضًا الاستمتاع بالمرح والألعاب والأنشطة التفاعلية الممتعة مثل تعلّم كلمات أغنية Baby Shark والرقص ولعب دور الدي جي عبر تشغيل وإعادة مزج الأغنية الشهيرة وصيد الأسماك وورش العمل الحرفية وغير ذلك الكثير!

وسيحظى زوار المجمع كذلك بفرصة الاستمتاع بعرضٍ مسرحي مثير وأنشطة مليئة بالمتعة، كما يمكنهم مقابلة شخصية Baby Shark المحبوبة والاستمتاع بالكثير من فرص التقاط الصور التذكارية المبهجة!

يقام العرض حصريًا في مجمع السيف – ضاحية السيف بشكل يومي من 12-21 يناير بدءًا من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً.