ثامر طيفور

كشف تقرير لجنة دراسة برنامج الحكومة للسنوات 2023 - 2026 في دور الانعقاد السنوي العادي الأول الفصل التشريعي السادس، أن 10 من النواب، لم يقدموا أي مرئيات أو تصورات في برنامج الحكومة، فيما قدم بقية النواب مرئياتهم.

وبين التقرير، أن اللجنة طلبت مرئيات وملاحظات أعضاء مجلس النواب بشأن برنامج الحكومة، حيث تسلمت عدداً من المرئيات والملاحظات، إذ تقدم كل من من النائب أحمد السلوم، وعبدالله الرميحي، وخالد بوعنق، ومحمد والأحمد، بمرئياتهم في 24 ديسمبر 2022، لحقهم في 25 ديسمبر كل من النائب جميل ملا، حسن إبراهيم، الدكتور علي النعيمي، لولوة الرميحي، محمد جناحي، محمد المعرفي، محمود فردان، مريم الصائغ، ومريم الظاعن.



وفي 26 ديسمبر، تقدم كل من بدر التميمي، وعلي الدوسري بمرئياتهم، وفي 27 ديسمبر، تقدم كل من إيمان شويطر وحسن بوخماس، وزينب عبد الأمير، وعبد الله الظاعن، وعبد النبي سلمان، ومحسن العسبول، والدكتور مهدي الشويخ.

وفي 28 ديسمبر، تقدم كل من عبد الحكيم الشنو، محمد موسى، هشام العوضي، بمرئياتهم، لحقتها مرئيات كل من حنان فردان، محمد العليوي، محمد الحسيني، جليلة السيد، في 29 ديسمبر.

كما قدم محمد الرفاعي مرئياته في 2 يناير، وعاود أحمد صباح السلوم تقديم مرئيات أخرى في 8 يناير.

ووفق التقرير، لم يتقدم أحمد المسلم، ممدوح الصالح، أحمد قراطة، حمد الدوي، هشام العشيري، جلال كاظم، وليد الدوسري، منير سرور، باسمة مبارك، ونجيب الكواري بأي مرئيات.