أشاد المهندس وائل بن ناصر المبارك بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارة شؤون البلديات والزراعة والسلطتين التشريعية والتنفيذية، مؤكداً أهمية الاجتماعات الدورية بين المسؤولين بالوزارة والسادة النواب بما يعزز التواصل في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين مواكبةً للتطور العمراني الذي تشهده المملكة بما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المبارك بعضو مجلس النواب محمد العليوي حيث استعرض معه أهم المشاريع الخدمية في الدائرة الثالثة في محافظة المحرق والتي تشكل متطلبات الأهالي ، والدفع بعجلة التنمية، مشددا سعادته على أن السلطة التشريعية شريكا أساسيا في عملية التنمية والبناء التي تشهدها المملكة.

كما أكد الوزير خلال اللقاء على حرص الوزارة على تطوير منظومة الخدمات البلدية خصوصاً فيما يتعلق بالمرافق العامة من مماشي وحدائق ومتنزهات والأسواق وغيرها من المرافق البلدية الأخرى ، مؤكدا في الوقت نفسه من أن المنظومة الخدماتية وتطويرها لا تقف عند حد، وأن تطلعات الأهالي والمواطنين تقع في مقدمة برامج وخطط وزارة شؤون البلديات والزراعة .



كما استعرض الوزير المبارك مع النائب العليوي خطة الوزارة في تنفيذ إستراتيجية التشجير ، وأهمية الشراكة المجتمعية في تنفيذ هذه الإستراتيجية ، بما فيها دور الأعضاء النيابيين ، مشيرا إلى أن الشراكة المجتمعية تعني تفعيل دور كافة المؤسسات الوطنية والأهلية والأفراد لتحقيق الأهداف المشتركة .

من جهته أشاد النائب محمد العليوي بتعاون وزير شؤون البلديات والزراعة والطاقم في الوزارة مع أعضاء مجلس النواب، كما عبر عن شكره وتقديره لسعادة وزير شؤون البلديات والزراعة على اهتمامه بالمشاريع الخدمية البلدية وتطويرها بما يحقق تطلعات وغايات الأهالي ويسهم في تطوير مساعي التنمية في مملكة البحرين