تتيح هذه الخدمة بالتعاون مع كريدي مكس للعملاء مسح الرمز الضوئي وتعبئة مشترياتهم للحصول على تجربة تسوق فريدة

أطلقت كارفور، التي تملكها وتديرها "ماجد الفطيم" في مملكة البحرين، خدمة الدفع الذاتي، وهي خدمة الدفع الأولى من نوعها في المملكة في فروع كارفور في "سيتي سنتر" و"مجمع البحرين"، وتوفر الخدمة المبتكرة لعملائها خدمة ذاتية بالكامل وسهولة في التسوق عن طريق تسجيل مشترياتهم بواسطة مسح الباركود عند نقاط الدفع المخصصة لهذه الخدمة، أثناء تجولهم في فروع كارفور باستخدام بطاقاتهم المصرفية، أو هاتفهم المحمول الذكي.



ويؤكد إطلاق الخدمة الجديدة على التزام كارفور الدائم، بتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة، حيث تتيح هذه الخدمة للعملاء عن تخطي صفوف الانتظار، وتحقيق رحلة تسوق آمنة بالحد الأدنى من التواصل مع الآخرين، حيث لايستخدم العملاء هواتفهم الذكية والبطاقات المصرفية فحسب، بل إنهم مدعوون أيضاً لاستخدام أكياسهم الصديقة للبيئة كل مرة يتسوقون فيها.

وتتيح خدمة الدفع الذاتي للعملاء مسح رموز الباركود الموجودة على المنتجات التي يرغبون بشرائها عند نقاط الدفع المخصصة لهذه الخدمة، وتسديد الفاتورة – باستخدام البطاقات المصرفية أو الدفع عن طريق برنامج الماي كلوب – في غضون دقائق معدودة.

وقال لوران هاوسكنشت، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "نفتخر في كارفور بتقديمنا أفضل تجارب التسوق المريحة والمتكاملة، وندرك اليوم أكثر من أي وقت مضى رغبة العملاء بتسوق آمن ومريح، مع خدمة عملاء ممتازة، ونأمل أن تحقق خدمة الدفع الذاتي الجديدة تطلعات عملائنا، حيث أصبح بامكانهم مسح منتجاتهم بأنفسهم، وإجراء عملية الدفع غير النقدية باستخدام مختلف البطاقات المصرفية أو برنامج الماي كلوب. اعتماد هذه الخدمة على الدفع غير النقدي يساهم في الحد من التواصل مع العملاء الآخرين ونقاط التلامس، ما يوفر للمتسوقين تجنب صفوف الانتظار الطويلة وتحقيق المزيد من الراحة ".

وصرح السيد أحمد عبدالرحمن سيادي، الرئيس التنفيذي لكريدي مكس: "يسرنا أن نكون جزءا من رحلة التحول والتطور الرقمي التي تقوم بها شركة "ماجد الفطيم"، حيث يأتي تمكين المستخدمين وتعزيز تجربة الدفع ببطاقتهم في نمط حياتهم اليومي ضمن رؤية واستراتيجية شركة كريدي مكس، لتوفير حلول رقمية مبتكرة تخدم وتساهم في تحقيق رؤية المملكة لتسهيل إجراء المعاملات عن طريق التحول الرقمي."

تتميز خدمة الدفع الذاتي من كارفور، بأنها سهلة الاستخدام. فعند إتمام أي معاملة، يقوم العميل بمسح وتعبئة المشتريات عند نقاط الدفع المخصصة. ويوجد خيار لمسح رمز بطاقة الماي كلوب وتحديد طريقة الدفع المفضلة، ومن ثم استكمال عملية الدفع عن طريق مسح الرمز الموجود على الرصيد المطبوع بالماسح الضوئي، التابع لنقاط الدفع المخصصة.

لمعرفة المزيد عن خدمة الدفع الذاتي، يرجى متابعة كارفور البحرين على انستغرام، التيك توك و فايسبوك.