استقبل الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة ، بمكتبه اليوم ، يوسف بن إبراهيم العبدان الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد .

وفي بداية اللقاء، هنأ الشيخ هشام بن عبدالرحمن السيد يوسف العبدان بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد ، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، منوهاً بالدور الحيوي الذي تضطلع به المؤسسة العامة لجسر الملك فهد من خلال الإشراف على كافة العمليات التي تتضمن التنسيق بين الأجهزة الحكومية في المملكتين الشقيقتين، وتقديم كل ما من شأنه تسهيل حركة المرور على المنفذ.

وخلال اللقاء، تم مناقشة مشروع توسعة ورفع الطاقة الاستيعابية لمناطق الإجراءات على جسر الملك فهد الذي يهدف لتسهيل حركة المسافرين ، وتقليل الفترة الزمنية لعبور الجسر ، كما تم مناقشة العديد من البرامج والجهود المشتركة بين الجانبين والساعية لزيادة فاعلية الأداء، وتطوير الأنظمة، والاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة، بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتعزيز السياحة بين البلدين.



حضر اللقاء، عبدالرحمن صالح سنان الدوسري المستشار بشؤون الجنسية والجوازات والإقامة ، والمقدم فواز ناصر الجيران مدير إدارة المنافذ.