مكافأة الزبائن على مدار العام مقابل دفع الرسوم الدراسية لكل من رياض الأطفال والمدارس والجامعات سواءً داخل أو خارج البحرين

الحصول على فرصة خصم يصل إلى 5% على الرسوم الدراسية التي يتم دفعها باستخدام البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع من Visa



تنطلق الحملة على مدار العام لتتماشى مع مختلف خطط السداد في المؤسسات التعليمية


أعلن بنك السلام عن إعادة إطلاقه لحملة "العودة للمدارس" لمكافأة الزبائن على مدار العام مقابل دفع الرسوم الدراسية لكل من رياض الأطفال والمدارس والجامعات سواءً داخل أو خارج البحرين، وذلك بخصومات على الرسوم الأكاديمية. تأتي هذه المبادرة من منطلق سعي البنك لدعم التعليم في المملكة وتخفيف الأعباء المادية المترتبة على متابعة التحصيل الأكاديمي بمختلف مراحله، وذلك بما يدعم استدامة الكفاءات والطاقات الشبابية في المملكة.

يعتزم بنك السلام من خلال هذه الحملة مكافأة زبائنه من حاملي بطاقات Visa الائتمانية ومسبقة الدفع، حيث يمنحهم فرصة للحصول على خصم يصل إلى 5% على الرسوم التي يتم دفعها باستخدام هذه البطاقات، وتتضاعف فرص الفوز كلما زادت قيمة الرسوم الأكاديمية المدفوعة. كما سيستمر الزبائن خلال فترة الحملة بالاستفادة من المزايا عند استخدام بطاقات Visa الائتمانية ومسبقة الدفع من بنك السلام، بما في ذلك كسب نقاط الولاء على بعض المعاملات المصرفية، وإمكانية استبدالها مقابل مجموعة واسعة من المكافآت والخيارات القيّمة، الاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية لزبائن بنك السلام متاحة عبر منصة بحرين لايف.

وفي تعليقه حول هذه الحملة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلًا: "نواصل في بنك السلام دعمنا الدائم لكافة القطاعات الخدمية الأساسية في مملكة البحرين، وذلك من منطلق إيماننا بمسؤوليتنا المجتمعية وضرورة تفعيلها بمبادرات تترك أثرًا في المجتمع. وقد جاءت حملة "العودة للمدارس" لتعكس جهودنا الهادفة للنهوض بالمسيرة التعليمية في البحرين عبر تشجيع استكمال التحصيل الأكاديمي وتخفيف الأعباء المترتبة عن ذلك، عبر مكافأة زبائننا الكرام من أولياء الأمور بجوائز مجزية وتزويدهم بخصومات ومزايا حصرية على مدار العام. ونحن نحث جميع زبائننا من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق للاستفادة من مزايا هذه الحملة وإجراء كافة معاملات الرسوم المدرسية عبر بطاقاتهم من بنك السلام لمضاعفة فرصهم بالفوز".

للمزيد من المعلومات حول هذه الحملة، يرجى زيارة موقعنا الإلكترونيwww.alsalambank.com ، أو التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على 17005500 أو حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.