أعلن قسم عيادة النساء والولادة بالمستشفى الخليجي الأمريكي -أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين- عن انضمام استشاري أول نساء وولادة بالمستشفى الخليجي الأمريكي الدكتورة زينب الجفيري ضمن الطاقم الطبي لقسم أمراض النساء والولادة.

وتمتلك د.زينب الجفيري خبرة لأكثر من 30 عاما في تخصص أمراض النساء والولادة ومتابعة الحمل الدوري بالإضافة لعلاج مشاكل الحمل.

ويقدم قسم عيادة النساء والولادة باقة طبية في مجال متابعة الحمل الدوري والسونار للجنين في جميع مراحل الحمل، تشخيص وعلاج المشاكل الصحية النسائية، عمل السونار المهبلي، علاج مشاكل الحمل والتي قد تؤثر على صحة الأم أو الجنين علاوة على متابعة النساء بعد الولادة، أخذ عينات من بطانة الرحم وعمل مسحة عنق الرحم، تركيب اللولب لمنع الحمل، تكيس المبايض، برنامج تنظيم الأسرة والذي يهدف إلى تقديم خدمة المشورة للنساء حول أنواع وسائل تنظيم الأسرة المتوفرة والمناسبة لكل فئة ومتابعتهم، إلى جانب إجراء جميع العمليات النسائية المختلفة.



لحجز المواعيد مع الدكتورة زينب الجفيري، الرجاء التواصل مع عيادة أمراض النساء والولادة في المستشفى الخليجي الأمريكي عبر الاتصال على (17555777 973+)، أو إرسال رسالة واتساب على (38000535 973+). لمتابعة آخر الأخبار والعروض، الرجاء متابعة (gulfamericanhospital@) على إنستغرام.

وتم افتتاح المستشفى الخليجي الأمريكي في شهر يوليو من العام 2022 ، وهو أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع المستشفى في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.