أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، عن تقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة إلى شركة بتلكو، وهي جزء من شركة Beyon، بمناسبة تقديم الرعاية لمهرجان حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم للقدرة الذي سينظمه الاتحاد الملكي خلال شهر فبراير الحالي.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن دعم بتلكو سيسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي والفني والإداري للبطولة، بما يحقق التطلعات التي يرمي إليها الجميع في عملية التطوير المنشود لرياضة القدرة البحرينية.

وأوضح سموه أن رعاية بتلكو تؤكد حرص وتوجه الشركة في دعم القطاعين الشبابي والرياضي وحسها الوطني الكبير في المساهمة في تطور الرياضة بشكل عام ورياضة القدرة بشكل خاص، مبينا إلى أن الدعم يعكس التعاون الإيجابي الذي تبديه الشركة للأنشطة الرياضية خصوصاً القدرة في البحرين بما ينعكس إيجابا على تطور هذه الرياضة ودعم قطاع الشباب الحيوي والمهم بشكل عام.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بالجهود البارزة التي يبذلها سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة Beyon وبتلكو ودوره البارز في تواجد بتلكو باستمرار في دعم المسابقات التي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في ظل تواجدها المستمر في المسابقات، مقدما لسعادته الشكر والتقدير على جهوده النيرة.

من جانبه، أعرب سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة Beyon وبتلكو عن شكره وتقديره للجهود البارزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مواصلة ارتقاء رياضة القدرة مما انعكس على تحقيق سموه والفريق الملكي للقدرة انجازات كبيرة للبحرين في المحافل الخارجية، مشيرا إلى أن رياضة القدرة تسير بخطى متسارعة نحو المزيد من النجاحات والانجازات والتطور.

وأوضح سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة أن دعم الشركة لمهرجان جلالة الملك للقدرة مصدر فخر واعتزاز، ويعد واجباً وطنياً يتحتّم على الشركة الحرص عليها قدر المستطاع، مضيفا أن رعاية الشباب البحريني والمسابقات الرياضيّة الدوريّة التي ينتظرها الجمهور البحريني هو نهج راسخ لدى إدارة الشركة.

وأشاد سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في مواصلة تطور رياضات الفروسية بشكل عام في البحرين ورياضة القدرة بشكل خاص، متمنياً التوفيق والنجاح للاتحاد في مواصلة التنظيم المثالي لكافة البطولات.