استقبل الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية الدكتور أحمد محمد الأنصاري، شيخة رشيد أحمد، منسقة مواعيد وسجلات صحية بقسم العلاج الطبيعي، وذلك بمناسبة حصولها على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بتقدير امتياز عالي حيث هنأها على حصولها على هذه الشهادة بتقدير عالي، وذلك بحضور الدكتور أشواق حساني رئيسة قسم العلاج الطبيعي.

وأكد الدكتور الأنصاري أن جميع الجهود التي يبذلها الموظفون في سبيل الارتقاء بمستواهم التعليمي والمهني تصب في نهاية المطاف إلى الارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من المواطنين والمقيمين مما يحقق رؤية مملكة البحرين في تقديم خدمات صحية عالية المستوى.

وتسلم الرئيس التنفيذي نسخة من رسالة الماجستير التي كانت بعنوان (أثر الإستراتيجيات وعملية صُنع القرار لمواجهة كوفيد – 19 ومدى شرعيتها في مملكة البحرين)، مشيداً بالجهود التي بذلتها الباحثة في إعداد رسالتها العلمية والتي تتناول موضوعاً هاماً وهي الإجراءات والمبادرات المتميزة التي قامت بها المملكة في مواجهة جائحة كورونا، حيث حظيت تجربة المملكة بإشادة عالية من منظمة الصحة العالمية.



من جانبها شكرت الباحثة الدكتور الأنصاري على الدعم المقدم لكافة منتسبي المستشفيات الحكومية وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق طموحاتهم في التحصيل العلمي والتقدير الوظيفي.