انطلاقًا من حرصها على مشاركة المجتمع البحريني في الاحتفال بمختلف الفعاليات والمناسبات الوطنية والعالمية، فاجأت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، مؤخرًا المتسوقات بمبادرة فريدة بمناسبة يوم المرأة العالمي.

هذا وقد تم تسليم المتسوقات العديد من الهدايا والجوائز بتاريخ 8 مارس 2023، وذلك كبادرة للتعبير عن تقدير مدينة التنين البحرين لهن وللدور الرئيسي الذي تلعبه المرأة في عملية التنمية في جميع الدول كمساهم أساسي وصانعٍ للتغيير.



إلى ذلك، فقد تم توزيع الهدايا القيمة على السيدات داخل المجمع بهدف إضافة لمسة من البهجة لزيارتهم لمدينة التنين البحرين، الوجهة الأولى في مملكة البحرين للاستمتاع بتجربة تسوق عائلية لا تُنسى، في أجواء رائعة ومفعمة بالسرور. بالإضافة إلى ذلك، تم التقاط الصور التذكارية للمتسوقات لجعل هذه المفاجأة السعيدة ذكرى ممتعة لا تنسى مدى الحياة.

ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على الإنستغرام و(DragonCityBahrain) على الفيسبوك و(Dragon City Bahrain) على اليوتيوب. تفضل بطلب منتجاتك المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام..