أكد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة على دور القطاع الخاص وإسهاماته المستمرة في تعزيز النمو الاقتصادي، قائلا إن مملكة البحرين تفخر بعطاءات أبنائها من رجال الأعمال الذين لهم دور هام في مسيرة التنمية والنهضة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الصناعة والتجارة إلى مصنع شويطر في سوق المحرق، حيث التقى السيد فؤاد شويطر رئيس مجلس إدارة مصنع فؤاد حسين شويطر.

وثمن سعادة الوزير المساهمات الكبيرة والشراكة المميزة القائمة بين القطاعين العام والخاص، من حيث تنفيذ المشاريع الاقتصادية والتجارية الداعمة للاقتصاد الوطني، مؤكدًا ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين القطاعين وخصوصًا فيما يتعلق بالجانب الاقتصادي، الذي يعتبر المحرك الأول في عملية التنمية التي تشهدها البلاد وبما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.



من جهته، عبر السيد فؤاد شويطر رئيس مجلس إدارة مصنع فؤاد حسين شويطر عن تقديره للدعم الملحوظ التي تقدمه حكومة مملكة البحرين للقطاع الخاص، وخصوصًا الإجراءات الميسرة التي توفرها للمؤسسات التجارية والاستثمارية المختلفة في المملكة، مؤكدا أهمية مواصلة التعاون المتبادل بين القطاعين العام والخاص بما يخدم الاقتصاد الوطني ويعزز جذب المزيد من الاستثمارات للمملكة.