أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يجمع مملكة البحرين وجمهورية قيرغيزستان من علاقات متميزة، وأهمية مواصلة تعزيزها والدفع بمسارات التعاون والتنسيق المشترك نحو آفاق أرحب على مختلف الأصعدة بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله في قصر الرفاع اليوم، بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، سعادة السيد ماريبوف أولوكبيك اساميدينوفيتش سفير جمهورية قيرغيزستان لدى مملكة البحرين، حيث سلم سموه رسالةً خطية من دولة السيد عاقلبيك جباروف رئيس الوزراء في جمهورية قيرغيزستان الصديقة.

وقد حمل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، سفير جمهورية قيرغيزستان، نقل تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتحيات سموه إلى فخامة الرئيس صدير جاباروف رئيس جمهورية قيرغيزستان الصديقة، كما حمله سموه كذلك نقل تحياته إلى رئيس وزراء جمهورية قيرغيزستان الصديقة.



من جانبه، أعرب سفير جمهورية قيرغيزستان، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لما يوليه من دعم واهتمام بتطوير مسارات التعاون المشترك بين البلدين بما يحقق التطلعات المنشودة.