نظمت مبادرة "ابتسامة"؛ التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم في البحرين؛ ومبرة محمد جميل بن منصور العريض، متمثلة بالسيدة جهان العريض زيارة لأطفال مرضى السرطان في وحدة عبد لله كانو لعلاج أورام الأطفال بمجمع السلمانية الطبي.

صور


واطمأن متطوعو "ابتسامة" برفقة ممثلي مبرة محمد جميل بن منصور العريض على صحة الأطفال المرضى، وقدموا لهم عددا من الهدايا بهدف إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، ورفع معنوياتهم.

ونوه رئيس جمعية المستقبل الشبابية السيد صباح عبد الرحمن الزياني بحرص القائمين على مبرة محمد جميل بن منصور العريض برئاسة سعادة السيد ناصر العريض بالتواصل مع المبادرة وتنظيم هذه الزيارة في إطار الأهداف الخيرية والإنسانية للمبرة في إطار عملها على تحسين جودة الحياة للفئات المحتاجة المختلفة، بما في ذلك الأطفال المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المعوزة والمحتاجين للرعاية الصحية.

صور


وأكد الزياني حرص مبادرة "ابتسامة" على التعاون مع مختلف الشركاء في تحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في دعم الأطفال المرضى وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهم ولأولياء أمورهم، وذلك لتخفيف الأعباء النفسية والاجتماعية التي يتعرض لها الأطفال خلال فترة العلاج، وتخفيف معاناتهم، وتوفير البيئة المناسبة لهم للتعافي بإذن الله.