وقع المدير العام لكلية "فاتيل" للضيافة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، والمدير العام لمنتجع وسبا "جميرا خليج البحرين"، ماركو دين أودن، على مذكرة تفاهم لتوفير فرص تدريبية لطلبة الكلية، وتعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات الضيافة والسياحة والفندقة.

من جانبه، أكد المدير العام لكلية "فاتيل" للضيافة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، سعي الكلية إلى توفير فرص تدريبية مختلفة ومتميزة ومتنوعة لطلاب الكلية في كبرى الفنادق والمنتجعات الموجودة في مملكة البحرين لاسيما منتجع وسبا جميرا خليج البحرين.

واعتبر أنه من خلال التوقيع على مذكرة التفاهم سوف يتمكن طلاب الكلية من اكتساب المهارات العلمية والعملية المختلفة، حيث يتميز منتجع وسبا "جميرا خليج البحرين" كونه منتجعاً شاطئياً ذو طابع فريد الأمر الذي يعكس التنوع في قطاع الفندقة، كما ستؤهل الطلبة والطالبات للحصول على خبرات متنوعة ما يؤدي إلى انخراطهم في سوق العمل بمستوى احترافي يتعلق بقطاعات السياحة والضيافة والفندقة.



وذكر أنه من المرتقب أن سوف يتم تدريب طلاب الكلية على يد خبراء ومحترفين في قطاعات السياحة والضيافة والفندقة، ما يؤهلهم إلى اكتساب الخبرات التي يحتاجها سوق العمل.

وأشاد الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة بمنتجع وسبا جميرا خليج البحرين، "وبما يحظى به من إمكانيات كبيرة في الفندقة والضيافة، باعتباره أحد المنتجعات المتميزة في مملكة البحرين".

من جانبه، أثنى المدير العام لمنتجع وسبا جميرا خليج البحرين، ماركو دين أودن، "على جهود كلية فاتيل للضيافة، وما تضمه من كوادر وكفاءات طلابية متميزة في مجالات السياحة والضيافة والفندقة"، مؤكداً أن "التوقيع على مذكرة التفاهم سوف يسهم بشكل كبير في تعزيز التعاون بين الكلية والمنتجع عبر تقديم خبرات علمية وعملية متميزة لطلاب الكلية".

ونوه إلى "الدور الكبير الذي تقوم به الكلية من أجل تحقيق استراتيجية البحرين للسياحة 2022 – 2026، بما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030"، مشيراً إلى أن "الكلية استطاعت أن ترفد سوق العمل البحريني بكوادر وكفاءات تتمتع بخبرات متميزة في مجالات الفندقة والسياحة والضيافة".