استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، أليستر لونج، الذي سلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماده كسفير للمملكة المتحدة المُعين لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أكد وزير الخارجية عمق العلاقات التاريخية الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة، وما تشهده من تطورٍ ونماءٍ مستمرين، في ظل الحرص المتبادل على الارتقاء بها إلى مستويات أشمل في مختلف المجالات بما يخدم الأهداف والمصالح المشتركة، متمنيًا لسعادة السفير التوفيق والنجاح في إنجاز مهام عمله الدبلوماسي.

من جانبه، أعرب الاستر لون، عن اعتزازه بتقديم نسخة من أوراق اعتماده إلى وزير الخارجية كسفير للمملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، مؤكدًا حرص بلاده على مواصلة تطوير وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات، والدفع بهذه العلاقات لمستويات أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.



حضر اللقاء، د. الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، والسفير طلال عبدالسلام الأنصاري، المدير العام لشؤون وزارة الخارجية، والسفير الدكتور يوسف عبدالكريم بوجيري، المدير العام للشؤون القانونية وحقوق الإنسان، والسفير صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم بوزارة الخارجية.