تحت رعاية رئيس مجلس النواب

شاركت جمعية الحد التعاونية الاستهلاكية في ملتقى توظيف البحرينيين من أهالي الحد والذي أقيم تحت رعاية معالي رئيس مجلس النواب السيد أحمد المسلم.

وقد شارك نائب رئيس الجمعية خليفة العامر والأمين المالي علي صقر وأمين السر وحيد ملا عيسى ووهيب صقر نائب الأمين المالي كممثلين للجمعية في الملتقى .



وتم خلال الملتقى استعراض أهم الفرص التي يتيحها سوق العمل وأبرز التوجهات والأساليب المتبناة.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الحد التعاونية الاستهلاكية غانم السند أن هذا الملتقى يمثل فرصة كبيرة ومتميزة للباحثين عن العمل أو التدريب.

وأشاد بحرص معالي رئيس مجلس النواب السيد أحمد المسلم على إقامة ورعاية مثل هذا الملتقى من أجل السعي لحل مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل للمواطنين الباحثين عن عمل.

وأشار السند إلى ما حققته جمعية الحد من إنجاز كبير على صعيد تمكين وتدريب الموظفين البحرينيين .

وأكد أن مجلس إدارة الجمعية حريص على بحرنة الوظائف داخل الجمعية وتوفير الفرص المناسبة للمواطن البحريني وتطوير المهارات والقدرات للموظفين البحرينيين تماشياً مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030".

الجدير بالذكر أن ‭ ‬برنامج‭ ‬الملتقى‭ ‬يشارك‭ ‬فيه‭ ‬أكثر‭ ‬من‭ ‬400‭ ‬شخص‭ ‬من‭ ‬الجنسين،‭ ‬ويتضمن ‭ ‬عروض‭ ‬فرص‭ ‬التوظيف،‭ ‬ومحاضرات‭ ‬من‭ ‬قبل‭ ‬وزارة‭ ‬العمل‭ ‬وصندوق‭ ‬تمكين‭ ‬حول‭ ‬اليات‭ ‬الانضمام‭ ‬للبرنامج‭ ‬وفرص‭ ‬التدريب‭ ‬والتطوير‭ ‬والتأهيل‭ ‬لسوق‭ ‬العمل‭ ‬ودعم‭ ‬برامج‭ ‬المشاريع‭ ‬النوعية‭ ‬وسبل‭ ‬الاستفادة‭ ‬منها‭.