رفع أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الإنجاز التاريخي لمملكة البحرين في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي اختتمت في مدينة هانغتشو الصينية، والتي حققت فيها مملكة البحرين أفضل مركز في تاريخها، وبحصولها على 20 ميدالية بينها 12 ذهبية و3 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية، والحصول على المركز التاسع لأول مرة من بين 45 دولة مشاركة والأولى عربيا.

‏كما وهنأ بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية. مشيدا بجهود أبناء مملكة البحرين في كافة المحافل والفعاليات، في ظل الرعاية والدعم الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم.

كما وهنأ جميع أعضاء البعثة البحرينية من إداريين ولاعبين على ما تحقق من إنجاز، متمنيا لكافة الرياضيين في مملكة البحرين دوام التقدم والنجاح ورفعة الوطن.