أعلن بنك السلام عن تنظيم "معسكر الذكاء الاصطناعي" بالتعاون مع بوليتكنك البحرين لمنح طلبة السنة الأخيرة والخريجين فرصة لإظهار إبداعاتهم وابتكاراتهم ومهاراتهم من خلال تصميم حملات العلامة التجارية باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وفي يوم السبت الموافق 14 أكتوبر 2023، سيقدم المشاركون أعمال حملاتهم أمام لجنة التحكيم المكونة من أعضاء بنك السلام، وهم: السيد محمود قناطي رئيس التسويق والاتصالات ورئيس الاستدامة، والسيدة منى البلوشي رئيس الموارد البشرية والشئون الإدارية، والسيد محمد الشهابي رئيس إدارة الابتكار والسيد أحمد بن جمال نائب رئيس مساعد في إدارة التسويق والاتصالات، ليتم بعد ذلك الإعلان عن 10 فائزين بجائزة نقدية بقيمة 100 دينار بحريني، واختيار أفضل 5 مشاركين للعمل في بإدارة التسويق والاتصالات في بنك السلام.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمود قناطي رئيس التسويق والاتصالات ورئيس الاستدامة في بنك السلام: "يسرني أن أعرب عن تقديري لشراكتنا مع بوليتكنك البحرين ضمن هذا الحدث الذي يُعد جزءًا من جهودنا المستمرة لدعم الرفاهية المالية والاجتماعية للمجتمع وتمكين الشباب. ونحن نؤكد على التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية ضمن إطار عمل الحوكمة البيئية والاجتماعية (ESG) التي تُعنى بإحداث تغيير جذري وملموس في المجتمع وبين أفراده. وكوننا البنك الإسلامي الرائد في مملكة البحرين، فإننا ماضون قُدمًا نحو دعم المبادرات الاستراتيجية المميزة التي تساعدنا على مواصلة مسيرة النمو والتطور".

وتتضمن معايير المشاركة في "معسكر الذكاء الاصطناعي" معرفة كيفية استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي (مثل: leonardo، ChatGPT، Midjourney، وغيرها) وذلك لصنع محتوى في مجالات النصوص والصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة لتقييم الإبداع والابتكار والشغف للعمل على العلامات التجارية والتسويق مع القدرة على العمل بشكل فردي أو مع فريق.