تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، يقام معرض العطور العربية في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2023 بمركز البحرين العالمي للمعارض، وذلك بالتزامن مع معرض الجواهر العربية، والذي يضم باقة من المنتجات العربية والعالمية المميزة.

ويقدم معرض العطور العربية الذي يجمع كبار صانعي العطور لعرض أحدث وأرقى العطور من جميع أنحاء العالم، مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تشمل جناح التصوير التفاعلي، حيث يمكن للزوار التقاط الصور واستكشاف العائلات العطرية المختلفة.

وسيتم تقديم تجربة طهي فريدة واستثنائية تحت مسمى "The Scent Arabia Aromatic Indulgence" سيستضيفها الشيف لورنزو، رئيس الطهاة في مطعم Due Mari في منتجع وسبا جميرا خليج البحرين.



وسيقدم الجناح التايلندي العطور وزيوت الجسم والشموع وزيوت التدليك. ويعرض أجمل للعطور المبخر الأكبر في العالم في معرض العطور العربية.

وقال رئيس الأعمال في البحرين وقطر، والممثل للجيل الثالث من "عائلة أجمل" عابد أجمل: "نفخر بتقديم أكبر مبخر في العالم، مصنوع من خشب الدردار الرائع والنحاس، وقد حقق رقماً قياسياً رسمياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. ويصل وزن هذه التحفة الهندسية الرائعة إلى 1000 كجم وعلى مساحة ارتفاع تبلغ 3 أمتار".

فيما قال محمد إبراهيم، المدير العام في إنفورما ماركتس: "يطرح المعرض مجموعة من أشهر دور العطور العالمية والمحلية، حيث نهدف إلى تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من عشاق العطور في جميع أنحاء المنطقة. ويقدم المعرض أحدث المنتجات وأكثرها فخامة من جميع أنحاء العالم".