المنامة، البحرين: أعلنت شركة Beyon عن تعاونها مع شركة فعاليات لدعم بطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط في البحرين، كونها الشريك البلاتيني للبطولة. سيقام هذا الحدث الرياضي المرتقب، الذي تقوم بتنظيمه شركة فعاليات، بتاريخ 8 ديسمبر بالقرب من جزيرة الريف.

تمّ توقيع اتفاقية التعاون في المقر الرئيسي لشركة Beyon من قبل الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، الرئيس التنفيذي للاتصال والاستدامة بشركة Beyon، والسيدة أمل المرباطي، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة فعاليات.



تعد بطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط في البحرين لهذا العام هي النسخة السابعة من نوعها، وهي عبارة عن نصف سباق الرجل الحديدي والذي يبلغ 70.3 ميلًا من السباحة وركوب الدراجات والجري. والجدير بالذكر أن هذا الحدث المرموق عزز من مكانة مملكة البحرين في الخريطة كموقع رئيسي لبطولة الرجل الحديدي والذي يعد حدثًا أساسيًا في الروزنامة الرياضية السنوية للمملكة.

إن حدث الرجل الحديدي للشرق الأوسط 70.3 ليس مجرد اختبار للقوة البدنية فحسب، بل هو أيضًا احتفالٌ بثقافة الشرق الأوسط، في عطلة نهاية أسبوع مليئة بالفعاليات العائلية. تتضمن الاحتفالات إقامة آيرون كيدز في تاريخ 7 ديسمبر، مما يتيح للرياضيين الأصغر سنًا الحصول على فرصة تجربة سباق تنافسي مليء بالحماس أثناء الاستمتاع بالهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، سيشمل الحدث أيضًا قرية إكسبو حيث ستنضم إليها العديد من الشركات لعرض منتجاتها على الجماهير المحلية والدولية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.ironman.com/im703-bahrain