استضافت مؤسسة المبرّة الخليفية احتفالاً في مقهى أنجلينا بمناسبة تخريج الدفعة 11 من طلبة برنامج رايات للمنح الدراسية الذين بلغ عددهم 18 خريجًا من مختلف التخصصات الجامعية ضمن المؤسسات التعليمية التالية: جامعة البحرين، بوليتكنك البحرين، جامعة بانجور، والجامعة البريطانية في البحرين، وخريجيّن اثنين من الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا-جامعة البحرين الطبية. وعُقِدَت الفعالية بحضور سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة وأعضاء مجلس الأمناء ومنتسبي الطاقم الإداري.

وقد شارك خريجو برنامج رايات للمنح الدراسية ضمن عددٍ من الدورات وورش العمل التي تناولت العديد من المجالات أبرزها: تعزيز الثقة بالنفس، تأكيد الذات، تطوير اللغة الإنجليزية، وتنمية مهارات الخطابة والإدارة والتواصل مع الآخرين. ويأتي ذلك بهدف تزوديهم بالمهارات اللازمة لشق طريق النجاح في سوق العمل، وتأهيلهم لأداء أدوارهم الوظيفية المطلوبة بكل كفاءة وفاعلية مستقبلاً.

تماشيًا مع القيم الأساسية التي تركز عليها – وبالأخص "العطاء سمة الإنسان المخلص" – تحرص مؤسسة المبرة الخليفية على توعية الطلبة الملتحقين ببرنامج رايات بأهمية الانخراط بالعمل التطوعي وتنمية حس الانتماء للوطن. ومن هذا المنطلق، شارك طلبة رايات للمنح الدراسية في العديد من الأعمال التطوعية التي تضمنت على سبيل المثال لا الحصر: توزيع مساعدات رمضانية على الأسر المحتاجة وتنظيم لقاءات ترفيهية لدعم فئات مختلفة من المجتمع.

وبهذه المناسبة، أعربت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المبرّة الخليفية عن بالغ سعادتها وفخرها بطلبة المؤسسة إثر تخرجهم وتخطيهم للمرحلة الجامعية بنجاح وتفوق. كما تقدمت بالشكر والتقدير للكلية الملكية للجراحين في ايرلندا-جامعة البحرين الطبية، وللجامعة البريطانية في البحرين نظير دعمهم المتواصل للمؤسسة. وقامت في ختام الحفل، بتكريم الطلبة الخريجين وأخذ صورة تذكارية معهم، إلى جانب أعضاء مجلس الأمناء والطاقم الإداري لمؤسسة المبرّة الخليفية.