بمشاركة متحدثين من عدة دول..

اعتمدت اللجنة العلمية للمؤتمر الثالث للأمراض الباطنية، المتحدثين والأوراق العلمية والبحثية التي سيتناولها المؤتمر الذي سيقام خلال الفترة من 9 حتى 11 مايو 2024 بحضور معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة بتنظيم من جامعة الخليج العربي وأديوكيشن بلاس في فندق كراون بلازا.

وأكدت الدكتورة منى عريقات نائب عميد كلية الطب والعلوم الطبية بجامعة الخليج العربي رئيسة اللجنة العلمية للمؤتمر، أن اللجنة وبمتابعة حثيثة من معالي الدكتور سعد بن سعود آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي، حرصت على اختيار أفضل الكفاءات من استشاريين وخبراء ليكونوا متحدثين رسميين في المؤتمر.

وأشارت إلى أن المؤتمر سيشهد طرح أكثر من 35 ورقة علمية وبحثية في المؤتمر إضافة إلى ورش العمل التى سيشهدها المؤتمر والمتعلقة في طرق التشخيص والعلاج في الأمراض الباطنية، حيث سيضم المؤتمر عناوين رئيسية في كافة التخصصات مثل أمراض القلب، وارتفاع ضغط الدم والسكري، وأمراض الكلى والكبد والجهاز الهضمي، وأمراض الغدد الصماء، وأمراض الدم ، والأمراض الروماتزومية، وأمراض الجهاز التنفسي، والأمراض المعدية والأمراض العصبية.

ونوهت إلى أن المتحدثين من الخبراء والاستشاريين سيكونون من: مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة الامارات العربية المتحدة، دولة الكويت، جمهورية مصر العربية، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، مملكة السويد، المملكة المغربية، وجمهورية السودان.

وبينت إلى أن المجال مازال مفتوحا للراغبين بالمشاركة في المؤتمر عبر التسجيل من خلال الموقع الالكتروني (https://educationplus.me/aim-agu/) ، متمنية كل التوفيق لكافة المشاركين.