العصفور: المشروع انطلق من أعمال بر أكد عليها الإسلام

أعلنت المحافظة الشمالية تسليم وحدة سكنية ضمن مشروع "بيوت التكافلي" في قرية الجسرة، فيما أشاد محافظ الشمالية علي العصفور بدور مؤسسات القطاع الخاص وأصحاب الأيادي البيضاء ورجال البر والخير الداعمة للمشروع الذي تقوم به المحافظة في سبيل تحسين البيئة الداخلية للأسرة المتعففة من أجل إضفاء السعادة على أفراد الأسرة.
وأكد العصفور، خلال اطلاعه على الأعمال المنجزة وأعمال الصيانة في هذه الوحدة التابعة لإحدى الأسر المتعففة في قرية الجسرة، أن "المشروع ومنذ تبنيه من قبل المحافظة يسير وفق الخطة الموضوعة من أجل تغطية أكبر عدد من الوحدات الممكنة في كافة مناطق وقرى المحافظة"، مشيرا إلى أن المشروع انطلق "من أعمال البر والتكافل المجتمعي الذي أكد عليها ديننا الحنيف".
وقال إن "المشروع يأتي ضمن الشراكة المجتمعية التي أرسى مبادئها وزير الداخلية بأهدافها الإنسانية الخيرية والتطوعية".
وتقدم المحافظ العصفور بـ"خالص شكره وتقديره لفاعل الخير رئيس شركة سينكو للمقاولات، الذي ساهم في هذا العمل وعكس قيم التعاضد والمواساة والتعاون بين مختلف قطاعات المجتمع".
وأبدى إعجابه بـ"الأعمال التطويرية التي أدخلت على الوحدة"، مشيداً بـ"دور رئيس الخدمات والبحوث شريف عبدالله الذي قدم شرحاً وافياً عن كافة الأعمال التي أنجزت في الوحدة"، متقدما بالشكر لـ"إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة في سبيل تحقيق أهداف هذا المشروع الخيري التكافلي".