أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون أن مجموعة" MBC" ستكون الراعي الإعلامي الرئيسي للمهرجان في دورته السادسة عشرة، حيث ستقوم منصة "شاهد" المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC" بنقل الحفل.
وتستضيف مملكة البحرين خلال الفترة من 28 - 30 مايو الجاري برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بتنظيم من وزارة الإعلام بالتعاون مع جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج.
وأعربت اللجنة المنظمة عن خالص شكرها وتقديرها لمجموعة" MBC" على تعاونها الدائم مع الوزارة وإدارة مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، وما قدمته من رعاية تمثل دعمًا يوفر للمهرجان مزيدًا من النجاح.
وكشفت أن منصة "شاهد" المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC"، ستقوم بنقل حفل افتتاح المهرجان، وهو ما يضمن له مشاهدة وحضورًا أكبر، لاسيما وأن المجموعة العريقة ذات حضور واسع النطاق عربيًا ودوليًا.
وأشادت اللجنة بجهود "مجموعة MBC" في الارتقاء بمنظومة الإعلام العربي، في ظل ما تمتاز به المجموعة من كفاءات إعلامية، وما تقدمه من محتوى إعلامي متنوع ينال إعجاب شريحة كبيرة من جمهور المشاهدين، متمنية لـ "مجموعة MBC" استمرار التقدم والتطور على المستويات كافة.