أشاد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، بالدور الفاعل والإيجابي لمؤسسات المجتمع المدني في تعزيز الشراكة المجتمعية، ودعم جهود الدولة في الارتقاء بالخدمات المقدمة لكافة فئات المجتمع، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

معربا عن تقديره للخدمات المتميزة والبرامج النوعية التي تقوم بها دار الكرامة للرعاية الاجتماعية، ودورها الفاعل في المجتمع، ومبادراتها الوطنية في إيواء الأسر المتضررة، وتقديم الرعاية المطلوبة لهم. ومؤكدا دعم مجلس النواب لجميع مؤسسات المجتمع المدني التي تهدف لحماية المجتمع وأفراده، وزيادة التوعية والتثقيف، في سبيل تحقيق رسالتها النبيلة، وأهدافها التنموية المستدامة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد، السيد سعد سلطان مدير دار الكرامة للرعاية الاجتماعية ، وبحضور النائب بدر صالح التميمي، وفاطمة صليل، وخلود القرني، من دار الكرامة للرعاية الاجتماعية.

من جانبه ، أعرب سعد سلطان عن بالغ الشكر والتقدير لدعم واهتمام رئيس مجلس النواب لبرامج وأنشطة دار الكرامة، وحرص واهتمام معاليه على التواصل المستمر والتعاون البناء مع الدار، ومثمنا زيارة لدار الكرامة خلال حادثة حريق مبنى سكني بمنطقة اللوزي، والتعاون مع الوزارات والجهات الرسمية المختصة لتقديم الخدمات المناسبة.