سالم الشاهين يفوز بسيارة بيستون T77 الجديدة:

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، مؤخراً عن الفائز بسيارة بيستون T77 الجديدة كلياً، وذلك في ختام حملتها الترويجية "تسوق واربح". وقد لاقت الحملة التي انطلقت من 18 أبريل لغاية 18 مايو 2024 إقبالاً جماهيرياً واسعاً وحققت نجاحاً باهراً بمشاركة آلاف المتسوقين الذين حصلوا على الفرصة للدخول في السحب من خلال إنفاق 20 دينار بحريني أو أكثر خلال تسوقهم.

قدمت حملة "تسوق واربح" تجربة تسوق رائعة وفريدة من نوعها بحيث أتاحت للمتسوقين الفرصة للفوز والاستمتاع بتجربة تسوق رائعة ومربحة. وقد حصل جميع المتسوقين على تذكرة امسح واربح تؤهلهم للدخول في السحب على الجائزة الكبرى مقابل كل 20 دينار بحريني أو أكثر تم انفاقها. كما قدم العرض الترويجي كذلك العديد من قسائم التسوق بقيمة 5000 دينار بحريني، مما ضاعف من فرصة الاستمتاع بهذه التجربة المجزية التي قدمتها مدينة التنين البحرين لزوراها الكرام.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد سالم بن يوسف بن عبد الله الشاهين الفائز بالجائزة الكبرى عن سعادته وامتنانه لمدينة التنين البحرين على هذه الفرصة المجزية وتقديم تجربة تسوق استثنائية في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي تجمع بين الاستفادة من العروض الرائعة وفرصة الفوز بجوائز كبرى. وأضاف السيد سالم أن مدينة التنين البحرين هي وجهة التسوق المفضلة لديه، مؤكدًا بأنها المكان المثالي للتسوق وقضاء أمتع الأوقات مع العائلة إلى جانب استكشاف المنتجات المتنوعة في المجمع.

هذا وقد تم اجراء السحب بتاريخ 21 من شهر مايو الجاري، تحت اشراف وزارة الصناعة والتجارة لضمان تحقيق أقصى قدر من الشفافية أثناء عملية السحب، فيما أقيم حفل خاص لتسليم الجائزة للفائز وسط حضور ممثلين عن مدينة التنين البحرين وأفراد من أسرة الفائز.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة التنين البحرين تقدم مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والسلع المنزلية وغيرها، وذلك بأسعار تنافسية. ويمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات المطاعم في فناء المأكولات والمقاهي في المجمع، مما يوفر لهم فرصة مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة من مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.