د. فخرو خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة :

عقد مجلس إدارة الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة اجتماعه الدوري الافتراضي برئاسة سعادة الدكتور حسن عبد الله فخرو رئيس مجلس إدارة الجمعية و بحضور السادة الدكتور عبدالله الحواج نائب رئيس مجلس الإدارة و الأستاذة فوزية المحروس أمين السر و الدكتور حسن إبراهيم كمال الأمين المالي و الدكتور فؤاد شهاب و الاستاذة بهيجة الديلمي أعضاء مجلس الإدارة ، حيث تدارس المجلس عدة محاور أساسية تتعلق بمسيرة الجمعية و ناقش العديد من المشاريع التي ستقوم بها الجمعية على النحو التالي :
ناقش المجلس تطورات العمل في مشروع المبنى الاستثماري للجمعية ،و اطلع المجلس على تطورات العمل في المبنى الاستثماري حيث كانت نسبة الإنجاز بالمشروع 88% و سيتم الانتهاء من العمل المشروع خلال الشهور القادمة .
و انطلاقا من اهتمام الجمعية بالطلبة و تنمية مواهبهم في جميع المجالات و حرصا منها على رعاية الطلاب الموهوبين باعداد الانشطة و المشاريع ضمن بيئة مشجعة لهم، وتعزيزاً لهذا التوجه فقد ناقش المجلس التحضير و الإعداد لمهرجان الخطابة باللغة الانجليزية للطلبة الموهوبين ، أقترح المجلس التعاون مع طلبة المرحلة الثانوية من المدارس للمشاركة في هذا البرنامج المهم الذي يهدف لبناء شخصياتهم و تشجيعهم للتحدث بطلاقة أمام الجمهور و إكسابهم مهارة القيادة . حيث تحرص الجمعية على تقديم المشاريع المتعلقة بالطفولة ، و تشجيع ابنائها الطلبة للتميز في جميع المجالات . كما اخذ المجلس علما بالترتيبات لحفل تخريج الدفعة 17 و 18 لأطفال مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود لتنمية السمع و النطق تمهيدا لدمجهم في الروضات و المدارس .
كما اطلع المجلس على مسودة عقد الانتفاع من العقار الحكومي الوارد للجمعية من وزارة التنمية الاجتماعية و المتعلق بالمباني و المشاريع المقامة على ارض الجمعية .
أستعرض مجلس الإدارة الترتيبات المسبقة و الاجراءات المطلوبة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية لعقد اجتماع الجمعية العمومية . حيث أقر المجلس ان يكون 17 نوفمبر 2024 موعدا لاجتماع الجمعية العمومية و إقامة الانتخابات الدورية لمجلس الادارة للسنتين القادمتين .و ناقش المجلس ترتيب الاجازات السنوية بما يضمن استمرار العمل بالجمعية خلال فترة الصيف .
و في نهاية اللقاء تقدم الحضور بالشكر و التقدير إلى الدكتور حسن عبدالله فخرو لتوجيهاته السديدة التي ساهمت في سير عمل الجمعية بالمستوي المنشود و لدوره في تبني المشاريع التنموية المتميزة و المستدامة لتشجيع و تطوير الخدمات المقدمة إلى الطفولة في مملكة البحرين تحت ظل قيادتها الرشيدة . كما أثنى سعادته على جهود الأعضاء في خدمة الجمعية و تحقيق أهدافها .