رئيس بعثة مملكة البحرين للحج يتفقد الحملات البحرينية بالمدينة


ثمن فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس بعثة مملكة البحرين للحج التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بتوفير كافة أوجه الرعاية لحجاج بيت الله الحرام في موسم الحج لهذا العام، كما ثمن المتابعة الحثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وحرص سموه على تقديم كافة التسهيلات والدعم لضمان سلامتهم وأداء مناسكهم براحة واطمئنان.

وأشاد رئيس بعثة مملكة البحرين للحج بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة في خدمة الحجاج من جميع أنحاء العالم، لضمان أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر.

هذا، وأشار القطان إلى اكتمال وصول أعضاء بعثة مملكة البحرين للحج إلى الديار المقدسة، مؤكدًا جاهزية جميع لجان البعثة لمباشرة أعمالهم وفق الخطط الموضوعة بالتعاون مع حملات الحج البحرينية، في خدمة حجاج المملكة ومتابعة شؤونهم خلال رحلة الحج.

جاء ذلك خلال زيارة القطان إلى الحملات البحرينية في المدينة المنورة أمس الأربعاء برفقة وفد يضم عددًا من مسؤولي البعثة، للاطمئنان على أوضاع الحجاج البحرينيين المتواجدين بالمدينة النبوية وتفقد أحوالهم والوقوف على حاجاتهم.

وقال القطان لدى وصوله المدينة المنورة إن وفد البعثة المتواجد في المدينة سيحرص على التواصل مع الحملات الموجودة بهدف التشاور مع رؤساء الحملات البحرينية ومتابعة شؤونهم، مؤكدًا على أولوية تقديم أفضل الخدمات لحجاج مملكة البحرين بما يمكنهم من تأدية مناسكهم براحة ويسر.

وأعلن عن إمكانية استفادة حجاج وأعضاء الحملات من الخدمات الطبية والصحية المتوافرة في مستشفى العقالي، والذي يعتبر أحد أفضل المستشفيات التي تقدم العديد من الخدمات الطبية بالمدينة النبوية والذي تم التعاقد معه لتقديم خدمات العلاج لحجاج مملكة البحرين.