افتتحت مدرسة إبن خلدون الوطنية مركز العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات برعاية كريمة من شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl)، الشركة المحلية الوحيدة للتأمين على الحياة والتأمين الطبي في مملكة البحرين، كجزء من مسؤوليتها المجتمعية.

وقد استقبل رئيس مدرسة إبن خلدون الوطنية الدكتور كمال عبدالنور وفد شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة يترأسه الرئيس التنفيذي السيدة إيناس أسيري، و بحضور عمر العسيري رئيس التأمين على الحياة، وهيفاء منصور مسؤول أول العلامة التجارية.

أطلقت المدرسة على المركز اسم (bnl STEAM Center)، والجدير بالذكر أن مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والفن والرياضيات قد تم تصميمه بهدف تزويد الطلاب بخبرات تعليمية عملية في التقنيات المتطورة، بما في ذلك الروبوتات والبرمجة، الطباعة ثلاثية الأبعاد والذكاء الاصطناعي وغيره من المواضيع ذات الصلة. وقد تم تجهيز المركز بأحدث المعدات والبرامج، مما يسمح للطلاب باستكشاف قدراتهم الإبداعية والابتكارية مع تطوير المهارات الأساسية في مجالات العلوم والتكنولوجيا، والهندسة، والفن، والرياضيات.

وفي هذا السياق علقت السيدة إيناس أسيري، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة: "إن الشراكة مع مدرسة ابن خلدون الوطنية هي امتداد لجهودنا في تعزيز التعليم، وتؤكد التزامنا بتنمية وإلهام الجيل القادم من خلال تقديم الدعم اللازم لاكتساب المهارات التي تخلق منهم قادة مبدعين جاهزين للمستقبل."

من جانبه، علق الدكتور كمال عبد النور، رئيس مدرسة إبن خلدون الوطنية، ان رعاية شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة للمركز يؤكد الدور الرائد لهذه الشركة الوطنية في دعم مشاريع مدرسية منتقاة بعناية لها أثر فاعل في تمكين الطلبة من خلال عملهم على مشاريع جماعية أو فردية يوظفون من خلالها مهاراتهم ومعارفهم ضمن مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة وتنمي لديهم روح الابتكار والتفكير النقدي، وبهذه المناسبة أعرب د. عبدالنور عن خالص شكره إلى السيدة إيناس أسيري، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة وإلى القائمين على الشركة على هذه المبادرة الطيبة لتطوير شراكة مستدامة مع المدرسة.