علنت مجموعة فنادق الخليج، الرائدة في قطاع الضيافة والفندقة في مملكة البحرين، عن إطلاق برنامج تدريبي صيفي شامل لدعم وتمكين الطلاب البحرينيين. يهدف هذا البرنامج إلى تزويد الطلبة بالخبرات العملية والمهارات الأساسية الضرورية لإدارة الفنادق والعمل في قطاع الضيافة.

تأتي هذه المبادرة في إطار التزام مجموعة فنادق الخليج بالمساهمة في تطوير الطلبة البحرينيين. خلال فترة التدريب البالغة 8 أسابيع، سيحصل الملتحقون بالبرنامج على فرصة التدرب في مختلف أقسام الفنادق، كالاستقبال، المطبخ، الأغذية والمشروبات، الموارد البشرية، تقنية المعلومات، الشؤون المالية والمحاسبة، المبيعات والتسويق، الهندسة والإشراف الداخلي.

وقالت دلال إبراهيم، مدير الموارد البشرية بالمجموعة: "نحن فخورون بإطلاق هذا البرنامج التدريبي الشامل، والذي سيوفر للطلاب البحرينيين الفرصة لاكتساب الخبرة العملية اللازمة لبناء مسيرتهم المهنية في قطاع الضيافة. من خلال هذه المبادرة، نسعى إلى تمكين الأجيال القادمة من القادة البحرينيين وتطوير مهاراتهم الأساسية منطلقين من إيماننا كمجموعة فندقية في التنمية البشرية المستدامة للمواطن البحريني في قطاع الضيافة والفندقة في اقتصادنا الوطني".

يمكن للراغبين في المشاركة تقديم سيرهم الذاتية عبر البريد الإلكتروني [email protected] وذلك ابتداءً من 13 يونيو الى27 يونيو 2024