خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر وجائزة الخليج الدولية للمسؤولية الاجتماعية

حازت طلبات، المنصة التقنية الرائدة في مجال توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة، على جائزة ’التميز في الشراكة المجتمعية‘، ضمن فئة ’الأعمال الخيرية‘، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر وجائزة الخليج الدولية للمسؤولية الاجتماعية 2024، وذلك تقديراً لمبادرتها المبتكرة ’المؤسسات الخيرية الافتراضية‘ التي تجسد روح الشراكة المجتمعية لديها.
وقد اتسع نطاق المبادرة، منذ انطلاقها في عام 2020م، لتشمل 40 مؤسسة خيرية في ستة بلدان، حيث ساهمت المبادرة في جمع تبرعات تفوق تسعة ملايين يورو. ويكمن مفهوم المبادرة الفريد في إتاحة الفرصة للعملاء لتقديم تبرعاتهم للمؤسسات الخيرية من خلال المنصة بكل يسر وأريحية، تماماً مثل طريقة اختيارهم لوجبتهم المفضلة عبر التطبيق. وبدورها، تحرص طلبات على إيصال التبرعات كاملة إلى مستحقيها.
وبهذه المناسبة، صرّح الشيخ حمد بن حمود آل خليفة، مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية والاستدامة، قائلاً: "يشرفنا أن نحظى بجائزة التميز في الشراكة المجتمعية ضمن فئة الأعمال الخيرية وذلك خلال مؤتمر وجائزة الخليج الدولية للمسؤولية الاجتماعية. إن هذا التكريم المهم يأتي في ضوء ما أحدثته مبادرتنا المبتكرة ’المؤسسات الخيرية الافتراضية‘ من صدى وتأثير إيجابيين، حيث وفّقنا في التعاون مع تسع مؤسسات خيرية محلية، ونحرص على إيصال التبرعات التي تقدم عبر منصتنا مباشرة إليها."
وبوسع العميل تقديم تبرعاته بشكل آمن إلى أي من المؤسسات الخيرية المحلية المدرجة في المنصة، من خلال فتح تطبيق طلبات، ثم الضغط على مجموعة "ساهم في الخير" في الصفحة الرئيسة، وبعدها اختيار الجمعية الخيرية التي يرغب في التبرع لها. وقد جرى تخصيص المجموعة وتصميمها على نحو ميسر لكل بلد من أجل تعزيز تجربة العميل وحثهم على العطاء.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يعكس التزام طلبات بإحداث تأثير هادف في المجتمعات التي تخدمها. وتواصل المنصة جهودها للتوسع والابتكار، مع التزامها بتعزيز خدماتها ومبادراتها على نحو يثري المجتمع.