ضمن 27 مرشحًا وخلال عملية تصويت إلكترونية

أعلن الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) البروفيسور كيران أوكاهون فوز 12 طالبًا بعضوية مجلس طلبة بوليتكنك البحرين (BPSC) للعام الأكاديمي المقبل 2024 – 2025م، وذلك بعد عملية تصويت إلكترونية صارمة ضمت 27 مرشحًا تنافسوا على مناصب المجلس في حماس وتفانٍ.

وخلال اجتماعه مع أعضاء مجلس الطلبة الجدد من أجل توزيع المناصب، أظهرت نتائج التصويت فوز الطالب فواز عارف القاسمي برئاسة المجلس، فيما جاء الطالب فيصل محمد فتحي بمنصب نائب الرئيس، والطالبة زينب أحمد القلاف بمنصب السكرتير، والطالب طلال شاكر عبدالله بمنصب الصندوق المالي.

وفيما يتعلق برئاسة اللجان فقد جاءت على النحو التالي: شوق رضي العصفور (رئيسًا للجنة الرياضية)، ومهند كريم القصاب (نائبًا لرئيس اللجنة)، وبيان عبدالله سليس (رئيسًا للجنة الفنية والثقافية)، وليال حسين الصيرفي (نائبًا لرئيس اللجنة)، وديما وليد الملا (رئيسًا للجنة الاجتماعية)، ونوح طالب محمد (نائبًا لرئيس اللجنة)، وبيان ياسر عبدالله (رئيسًا للجنة الخدمات الطلابية) ومريم يوسف آل رضي (نائبًا لرئيس اللجنة).


وبهذه المناسبة، أعرب البروفيسور كيران أوكاهون، عن خالص تهانيه لأعضاء مجلس الطلبة الجديد، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في مهامهم ونقلهم إلى هموم ومشكلات الطلبة والسعي إلى حلها بالتعاون مع الهيئة الإدارية في الكلية، والاستماع إلى مقترحات الطلبة ودراسة مدى قابليتها للتنفيذ على أرض الواقع، والمبادرة بتنظيم الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تعود بالفائدة على الطلبة وعلى البوليتكنك بشكل عام. كما وتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى أعضاء مجلس الطلبة المنصرم، على ما بذلوه من جهد أثمر عن الكثير من الفعاليات الناجحة التي عادت بالفائدة على الطلبة ومنتسبي الكلية والمجتمع ككل.

وبدوره، أعرب رئيس مجلس الطلبة المنتخب الطالب فواز عارف القاسمي عن جزيل شكره وامتنانه للطلبة على ثقتهم به وترشيحهم له لرئاسة المجلس، متطلعًا لأن يكون عند حسن ظنهم، والعمل مع أعضاء المجلس الجديد بكل جهد وتعاون معًا لإيصال صوت الطلبة ومقترحاتهم إلى إدارة البوليتكنك، والعمل على أخذها في الاعتبار وتنفيذها متى ما أمكن ذلك.