نعت وزارة الإعلام المخرج القدير إبراهيم فريد قمبر، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الثلاثاء، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتميز.

وأكد الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام أن الفقيد رحمه الله، كان نموذجًا في التفاني والإخلاص في العمل، والعطاء المتواصل في خدمة الإعلام الوطني، وأن الأسرة الإعلامية فقدت برحيله قامة إعلامية كبيرة جمعت بين الإبداع المهني ودماثة الأخلاق، مما جعله ينال احترام وتقدير الجميع.

وقال وزير الإعلام إن اسهامات الفقيد في مجال الإعلام الرياضي وبصماته وعطاءاته ستظل مصدر إلهام لكل المنتمين لمجال الإعلام الرياضي، لما تفردت به من التزام بالمهنية وحرص على التطوير خلال مشوار عمله بقناة البحرين الرياضية.

ونوه وزير الإعلام بما تميز به المخرج القدير إبراهيم فريد قمبر رحمه الله، من إمكانات كبيرة وقدرات متميزة في مجال الإخراج الرياضي التلفزيوني، والتي ظهرت جلية في مستوى الجودة الرفيع الذي قدمه في التغطية المباشرة للفعاليات الرياضية، أو من خلال البرامج والتقارير الرياضية التلفزيونية التي تولى إخراجها.

وأعرب وزير الإعلام عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد وذويه وللأسرة الإعلامية في مملكة البحرين، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده برحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح الجنان، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.