أعلنت شركة ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن اقتراب موعد افتتاح المركز الاجتماعي الخاص بالقاطنين في مشروع النسيم، والذي سيحتوي على مساحات للتنزه والترفيه، بالإضافة إلى مرافق خدمية وتجارية تم تشييدها بطراز معماري حديث ومعاصر.

ويضم المركز نوادي رياضية مخصصة للذكور والإناث، وملعب بادل مفتوح في السطح العلوي، وقاعة متعددة الاستخدامات ومجلس ومناطق ألعاب داخلية وخارجية للأطفال، وحمام البخار والساونا. كما يشتمل المركز على جلسات خارجية مطلة على القناة الرئيسية، بالإضافة إلى مبنى لإدارة المرافق ومتاجر للبيع بالتجزئة.

ويُشار إلى أن الأعمال الإنشائية للمركز الاجتماعي قد بدأت في 2023، حيث تكفل مكتب هشام عبدالرحمن جعفر إدارة المشروع، وتولت مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية مسؤولية تقديم الاستشارات واِلإشراف على مراحل بناء المشروع ، فيما كانت مؤسسة أحمد عمر للتجارة والمقاولات المعنية بأعمال المقاولات، ومكتب هورايزن انتريرز لأعمال التصاميم الداخلية للمشروع.

وتُعد ديار المحرق أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.