لعرض حملة "بذور البحرين" بالتعاون مع الوزارة


زار برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مملكة البحرين برئاسة السيدة فرناندا لوناردوني رئيسة البرنامج في مملكة البحرين المجلس البلدي لبلدية المحرق وذلك لعرض حملة "بذور البحرين" التي سيدشنها البرنامج في الفترة المقبلة بالتعاون مع وزارة شئون البلديات والزراعة وكذلك المنظمة العالمية للأغذية والزراعة (الفاو).

وقدم فريق الأمم المتحدة عرضا عن الحملة وأهدافها التي تسعى من خلالها إلى إشراك الأفراد والعائلات والمنازل وكذلك مختلف فئات المجتمع المدني في عمليات التشجير، إلى جانب القيام بورش عمل وبرامج توعوية في مختلف المناطق للتعريف بأهمية التشجير وانعكاساته على استدامة المجتمعات البشرية.

وحضيت الحملة بتفاعل من قبل رئيس وأعضاء المجلس الذين أثروها بالكثير من الأفكار والمقترحات المثمرة والتي سيتم تضمينها في الحملة مؤكدين على التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مملكة البحرين لتحقيق أهداف الحملة.

وثمن رئيس مجلس المحرق البلدي السيد عبدالعزيز النعار هذه المبادرة التي تأتي متكاملةً مع جميع جهود التشجير التي ترعاها وتشجع عليها الدولة، في إطار الاهتمام بالبيئة وتوسيع الرقعة الخضراء. معربًا عن دعم المجلس لكل المبادرات المماثلة، ومعلنًا فتح قنوات الاتصال المباشرة مع المعنيين بالحملة.