أشاد سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام، بالمرسوم الملكي السامي الصادر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله ورعاه، بالعفو عن 457 من المحكومين، بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الفضي لتولي جلالته مقاليد الحكم.

وأكد سعادة وزير الإعلام أن هذه المبادرة الملكية الكريمة تُعبر عن النهج الإنساني الحكيم الذي يؤمن به ويحرص عليه جلالة الملك المعظم، أيده الله، وما يوليه من اهتمام بترسيخ قيم وممارسات التسامح ، ودعم كل ما يحقق استقرار وتماسك نسيج المجتمع. كما تجسد هذه اللفتة السامية الرعاية الأبوية التي يوليها جلالته لكافة أبناء الوطن، حيث أنها تفتح أمام المعفو عنهم أملاً جديدًا في الإندماج الإيجابي بالمجتمع، وتحفزهم على الاسهام في خدمة الوطن، والمشاركة بعطائهم في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وقال سعادة وزير الإعلام إن المنظومة الحقوقية والتشريعية في مملكة البحرين ترسخت ونمت بفضل الرؤى والتوجيهات الحكيمة لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، وبدعم ومساندة الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، حيث كرست مبادئ العدالة والمساواة والكرامة كركائز أساسية في المجتمع ،تتعاظم معها المكتسبات والمنجزات الوطنية في مختلف المجالات.

هذا وأشاد سعادة وزير الإعلام بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية وجميع المؤسسات العاملة في مجال إنفاذ القانون وحماية المجتمع، وما تقدمه من مبادرات وبرامج تأهيلية رائدة تعزز من مكانة مملكة البحرين في هذا المجال إقليميًا ودوليًا.