إلهامي: إبراز منجزات البحرين على شاشة «cnbc عربية»

برهان: البحرين محرك أساسي للاقتصاد في المنطقة



أعلنت شركة «الوطن» للصحافة والنشر عن عقدها شراكة إعلامية مع قناة «cnbc عربية» المحطة العربية الاقتصادية الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لتعزيز حضور المحتوى الاقتصادي البحريني على شاشة «cnbc» والتي يصل انتشارها لـ50 مليون مشاهد يومياً، من رجال الأعمال وصنّاع القرار في الاقتصاد العربي والعالمي.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية متكاملة تنتهجها «الوطن»، وبدعم من مجلس إدارتها، لإبراز منجزات مملكة البحرين ونهضتها الاقتصادية والتنموية الشاملة، على مستوى المنطقة والعالم ككل، بالإضافة إلى ربط الإعلام البحريني بالأوساط الإعلامية الدولية لزيادة الزخم والتأثير في كافة الأصعدة.

وأكد رئيس تحرير صحيفة «الوطن» عبدالله إلهامي أن عقد هذه الشراكة الإعلامية الهامة يهدف إلى توسيع انتشار المحتوى المحلي البحريني في الجانب الاقتصادي وإبراز المنجزات الوطنية لمملكة البحرين على شاشة «cnbc عربية» في ظل ما تشهده مملكة البحرين من نقلة نوعية على المستوى التنموي والاقتصادي.




وأشار إلى أن وجود «cnbc عربية» في البحرين من شأنه أن يضيف الكثير لجهود «الوطن» في التحول الرقمي والمرئي وانتشار المحتوى المحلي لمملكة البحرين على المستوى الخارجي.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ«cnbc عربية» محمد برهان: «سعداء جداً بهذه الشراكة مع شركة «الوطن» للصحافة والنشر، خصوصاً أنها ستضيف كثيراً لحضورنا في مملكة البحرين».

وقال إن «مملكة البحرين تشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الاقتصادية، وهي محرك أساسي للاقتصاد في المنطقة، ونعتقد أن حضور «Cnbc عربية» في المشهد الاقتصادي البحريني سيضيف إلى هذا المشهد كما سيشكل في الوقت ذاته إضافة هامة لـ«cnbc عربية»».