عقد وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين برئاسة سعادة النائب أحمد السلوم، نائب رئيس الجمعية البرلمانية الآسيوية جلسة مباحثات مشتركة في مجلس الدوما الروسي، حيث قام وفد الشعبة وبحضور كل من ممثلي المجالس التشريعية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر بجولة تعريفية استعرض خلالها تاريخ الديمقراطية والتجربة البرلمانية في جمهورية روسيا الاتحادية والدور الذي يؤديه مجلس الدوما في النظام السياسي الروسي.

وقام وفد مملكة البحرين باستعراض و مناقشة تطوير التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في كافة المجالات وخاصة على الصعيد التشريعي والبرلماني ، وسبل وتعزيز الدبلوماسية البرلمانية، واستعراض التجربة البحرينية الرائدة في هذا الشأن .

جاء ذلك على هامش مشاركة الوفد لاجتماعات اللجنة الدائمة المعنية بالشئون الاجتماعية والثقافية في الجمعية البرلمانية الآسيوية ، والتي استضافتها العاصمة الروسية موسكو خلال 25 – 28 سبتمبر الجاري، يذكر أن وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين ، يضم سعادة النائب أحمد صباح السلوم نائب رئيس الجمعية البرلمانية الاسيوية رئيساً للوفد ، وسعادة العضو د. ابتسام محمد الدلال رئيس لجنة الخدمات بمجلس الشورى (نائب رئيس الوفد) عضو مجلس الشورى، وسعادة النائب بدر صالح التميمي عضو مجلس النواب.