مواصلة الإسهام في النهضة الحضارية والمسيرة التنموية للوطن

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يتميز به أبناء البحرين من روح وطنية مسؤولة جامعة وتكاتف مستمر لمواصلة الإسهام في النهضة الحضارية والمسيرة التنموية للوطن. معرباً سموه عن ثقته التامة بالوعي المجتمعي والروح المسؤولة التي يتحلى بها الجميع من خلال الاضطلاع بالمسؤولية الوطنية في حماية مكتسبات الوطن ومنجزاته ووحدته وسلامة وأمن المواطنين والمقيمين على أرض الوطن، ومواصلة الإسهام بعزم وإصرار على تحقيق التطلعات التنموية للمملكة وفقاً لرؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر القضيبية اليوم، معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، ومعالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، بحضور الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، ومعالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، وعدد من أصحاب السعادة من كبار المسؤولين وعدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب، وسعادة السيد سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، حيث أشار سموه إلى الجهود الفاعلة لأعضاء السلطة التشريعية في العمل على تحقيق التطلعات التنموية للمملكة، وحرصهم المستمر على تعزيز التعاون مع السلطة التنفيذية ودعم مختلف المبادرات والخطط الرامية لمواصلة مسيرة النماء والازدهار للمملكة، بما يحقق المزيد من الإنجازات ويعود بالخير على الجميع.

وأكد سموه أن العمل بروح الفريق الواحد كان له عظيم الأثر فيما تم إنجازه من مشاريع تنموية ونجاحات عديدة يعود أثرها على الوطن والمواطن. مشيداً سموه بالتعاون البنّاء بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية والقطاع الخاص والعمل الذي يتم من خلاله لتحقيق كافة المنجزات التنموية والحضارية لمملكة البحرين ويعزز مكانتها على مختلف المستويات.

من جانبهم، أعرب معالي رئيس مجلس النواب، ومعالي رئيس مجلس الشورى، وسعادة رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من حرصٍ واهتمامٍ مستمر على تطوير وتعزيز التعاون البنّاء، مؤكدين حرصهم على دعم كافة الجهود التي تسهم في تحقيق الأهداف التنموية المنشودة لمملكة البحرين.