البرنامج الجديد يوفر تخفيضات ونقاط وعروض اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً في مجموعة متنامية من وجهات تناول الطعام والأزياء والتكنولوجيا والصحة والترفيه والضيافة

المنامة، البحرين، 30 سبتمبر2024: أعلن سيتي سنتر البحرين، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الرائدة في المملكة، إطلاق برنامج جديد لبطاقات هديتي، داعياً العملاء للاستمتاع بتخفيضات وعروض حصرية في مجموعة كبيرة من المتاجر والعلامات الشهيرة ضمن مركز التسوق.

ويعمل البرنامج الجديد، الذي صُمم لتحسين تجربة ومكافآت التسوق، كمبادرة موجهة للعملاء الأوفياء، إذ يتيح لهم الاستفادة من قائمة متنامية تضم أكثر من 20 علامة مشاركة.

ويمكن للزوار شراء البطاقات مباشرةً من مكتب خدمة العملاء في سيتي سنتر البحرين، كما يمكنهم الاطلاع على القائمة الكاملة للعروض والتخفيضات من خلال الموقع الإلكتروني لمركز التسوق، مما يسهل على المتسوقين الاستفادة من المزايا والعروض المتوفرة.

ولطالما شكلت بطاقة هديتي هديةً مميزة للعائلة والأصدقاء، إلا أنها أصبحت اليوم فرصةً للاستفادة من تخفيضات حصرية في مجموعة كبيرة من المتاجر والخدمات ضمن سيتي سنتر البحرين، مما يحوّل كل عملية شراء إلى تجربة مجزية. ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بهذه العروض الحصرية في فئات مختلفة، بدءاً من الأزياء والتكنولوجيا ووصولاً إلى الصحة والترفيه، وكل ذلك تحت سقف واحد.

وصُممت التخفيضات خصيصاً لتعزيز تجربة تسوق العملاء. وتتضمن قائمة العلامات المشاركة شرف دي جي، ومركز ألكيم الطبي المتكامل، وليغو، وتومي هيلفيغر، وكالفن كلاين، وتشارلز آند كيث، وليفيز، وآر آند بي، وألدو، وسامسونايت، مما يضمن تلبية مختلف الأذواق والتفضيلات في فئات الأزياء والتكنولوجيا والصحة وغيرها من فئات نمط الحياة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دعيج الرميحي، المدير التنفيذي في سيتي سنتر البحرين: "لا يقتصر البرنامج الجديد لبطاقة هديتي على كونه مبادرة ولاء، بل أردنا من خلاله توفير قيمة إضافية لعملائنا عبر تجارب التسوق. ويتيح البرنامج للزوار مكافأة أنفسهم بمجموعة أوسع من العروض والتخفيضات الحصرية، وذلك انطلاقاً من التزامنا المستمر بتوفير الأفضل لزوار سيتي سنتر البحرين. وسنواصل تحسين برامجنا ومبادراتنا من خلال استقبال مزيد من العلامات التجارية وتوفير أفضل العروض للمتسوقين".

وتستفيد العائلات من نقاط إضافية في ماجيك بلانيت، في حين توفر صالة يلا بولينج تخفيضات كبيرة. ويمكن للراغبين باختبار تجارب الراحة والرفاهية والعناية الذاتية الاستفادة من شراكة سيتي سنتر البحرين مع فندق ويستن، حيث تقدم الوجهة عروضاً على تجارب تناول الطعام والسبا.

ويعتبر البرنامج حالياً في مرحلته الأولى حيث يضم أيضا إنجلش هوم، وڤوكس سينما، وفرن بيسترو، بعروض تشمل فئات متنوعة بدءاً من الديكور المنزلي ووصولاً إلى الترفيه والمطاعم والمقاهي. وتُطبق الشروط والأحكام على العروض، ومن المتوقع انضمام مزيد من العلامات إلى البرنامج قريباً.

لمزيد من المعلومات أو شراء بطاقة هديتي، يرجى زيارة مكتب خدمة العملاء في سيتي سنتر البحرين، أو زيارة الموقع الإلكتروني لمركز التسوق، أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 80000131.

انتهى

نبذة عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي مجموعة إماراتية رائدة في مجال أسلوب الحياة المتنوع وتعمل عبر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وانطلقت المجموعة، وفق رؤية مؤسسها الراحل، المتمثلة في تحقيق التحول في مفاهيم التسوّق والترفيه والتسلية لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم".

وشهدت المجموعة نمواً بارزاً لتصبح واحدة من أكثر الشركات التي تتمتع بسمعة ومكانة مرموقة في المنطقة، حيث تضم أكثر من 43000 موظف، وتبلغ قيمة الأصول المملوكة لها 19 مليار دولار أمريكي وتتمتع بأعلى تصنيف ائتماني (BBB) بين الشركات الخاصة في المنطقة. وتمتلك "ماجد الفطيم" وتدير 29 مركز تسوق وسبعة فنادق وخمس مدن متكاملة، وتستقبل أكثر من 600 مليون عميل في مرافقها وتجاربها كل عام.

تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 600 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى مجموعة من تجارب الترفيه والتسلية عالمية المستوى في جميع أنحاء المنطقة، من بينها أربعة مواقع داخلية للتزلج في دبي وأبوظبي والقاهرة وعُمان بالإضافة المراكز الترفيه العائلي، "ماجيك بلانيت" و"المستكشفون الصغار"، وتفخر الشركة بامتلاكها لمول الإمارات ومول مصر ومول عُمان بالإضافة إلى مراكز التسوق الشهيرة "سيتي سنتر" التي تستكمل محفظة أعمالها في جميع أنحاء المنطقة.

تتعاون المجموعة مع علامات تجارية عالمية شهيرة من قطاع التجزئة العاملة في مجال الأزياء والمستلزمات المنزلية، ومستحضرات التجميل، من بينها "لولوليمون" و"ليغو" و"كريت آند باريل" و"شيشيدو"، ضمن أكثر من 70 متجرًا و20 منصة رقمية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. كما تملك المجموعة "ذات" المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء، إلى جانب حقوق الامتياز الحصري لتشغيل وإدارة "كارفور" في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، والتي تقدم خدماتها لنحو 770 ألف عميل يوميًا. ويتم دعم هذه العروض من خلال برنامج المكافآت "شير" الأسرع نموًا في دولة الإمارات، والذي يوفر للعملاء تجربة أكثر تخصيصًا تعتمد على البيانات. كما تعد المطور العقاري المفضل في المنطقة، حيث قدمت العديد من مشاريع المدن المتكاملة المتميزة ومن بينها "غاف وودز" و"تلال الغاف" في دبي و"الموج" في مسقط.

تواصل شركة "ماجد الفطيم" في وضع وإرساء معايير النمو المستدام من خلال استراتيجية الاستدامة " الجرأة اليوم تعني تغييراً في الغد". وتلتزم المجموعة بتحقيق المحصلة الإيجابية في المياه والكربون بحلول عام 2040.