حازت شركة صلب، أول شركة متخصصة بإنتاج قواطع الصلب الخفيفة والمتوسطة والثقيلة والهياكل الفولاذية في منطقة الشرق الأوسط، مؤخرًا الجائزة الفضية في مجال الصحة والسلامة العالمية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (RoSPA).
وتؤكد هذه الجائزة على جهود "صلب" الحثيثة والرامية لمواكبة وتبني أحدث معايير الصحة والسلامة الدولية، إلى جانب إعطاء الأولوية لرفاهية موظفيها في جميع الأوقات. وتهدف الشركة إلى تضمين ممارسات وركائز الصحة والسلامة المهنية في جميع عملياتها وأعمالها بمختلف المستويات التشغيلية، وذلك بما يضمن تعزيز ثقافة العمل الآمن.
وبهذه المناسبة، علق السيد رافي سينغ الرئيس التنفيذي لشركة "صلب": "نفخر بحصولنا على هذا التكريم المرموق من قِبل الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (RoSPA) الرائدة في مجال الصحة والسلامة. وإنما تعكس هذا الجائزة العالمية فاعلية جهودنا في تعزيز وضمان سلامة ورفاهية كل عضو في فريق عملنا المتفاني. وفي خضم سعينا لخلق بيئة عمل آمنة لجميع كوادرنا من مختلف المستويات الوظيفية، بدءًا من منتسبي الإدارة العليا وحتى ممثلي خدمات العملاء، فإننا نبذل كل الجهود الممكنة لتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة المهنية."
ويعد برنامج جوائز الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (RoSPA) أكبر برامج الصحة والسلامة وأكثرها تأثيرًا في المملكة المتحدة والعالم، وهو يحتفل بمرور 68 عامًا على إطلاقه. ومع حوالي 2000 مشاركة سنويًا من أكثر من 50 دولة، فإنه يؤثر إيجابًا على أكثر من سبعة ملايين موظف، حيث إنه يوفر منصة تسلط الضوء على الامتثال الراسخ بالتحسين المستمر لمعايير الأمن وتحقيق التميز في مجال الصحة والسلامة. وتُعد جوائز (RoSPA) فرصة استثنائية تثبت الجهات الرائدة في خلق بيئات عمل أكثر صحة وآمنًا.